كلمات الله 1

كلمات الله 2

الغيبة الكبرى

المطابقة مع الكُتب المقدس

في علامات الظهور أو المطابقة في الحديث

المطابقة مع القرآن

التمهيد

HOME

 

الفصل الثاني

 

في علامات الظهور أو المطابقة في الحديث :

 

1- وعن أبي سعيد الخدري قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( ابشركم بالمهدي ، رجل من قريش من عترتي ، يبعث على اختلاف من الناس و زلازل ، فيملأ الارض قسطاً و عدلاً ، كما ملئت جوراً و ظلماً ، يرضى عنه ساكن السماء و ساكن الارض ، و يقسم المال صحاحا... ). الاذاعة لما كان وما يكون بين يدي الساعة السيد محمد صديق حسن / 1248-1307/مطبعة المدني/ المؤسسة السعودية بمصر/ القاهرة 40851 .
المطابقة : ا- أنا رجل من قريش من عترته. ب- اختلاف الناس : اختلاف الأمة بلغ 73 فرقة دون مبالغة . ج- الزلازل : تكفي الاشارة الى زلزال الاتحاد السوفياتي البائد و ايران و زلازل اخرى بين عامي 1988م- الى 1992م . د- الظلم و الفساد بلغ حدهما من استعمال الاسلحة الكيميائية الى انتشار الايذر .
2- وعن الصدفي بلفظ ( ستكون بعدي خلفاء ، ومن بعد الخلفاء امراء ، ومن بعد الملوك جبا برة ، ثم يخرج رجل من اهل بيتي يملأ الارض عدلاً كما ملئت جوراً .... ) اخرجه الطبراني في الكبير . المصدر السابق .
المطابقة : ما بعد النبي بدأت الخلافة فالامارة فالملكية و السلطانية كالخلفاء الاربعة والامويين والعباسيين والعثمانيين ثم الجبابرة كصدام وأمثاله في هذا الزمان ، وقد خرجت اليوم من اهل بيته صلى الله عليه و سلم .
3- وعن ابي جعفر محمد الباقر قدس الله سره ، قال : سئل امير المؤمنين علي رضي الله عنه ، عن صفة المهدي ، قال :[ هو شباب مربوع حسن الوجه يسيل شعره على منكبيه يعلو نور وجهه سواد شعره ولحيته وراسه ] . كتاب لوائح الانوار البهية وسواطع الاسرار الاثرية الشيخ محمد بن احمد السفاريني الاثري الحنبلي / الجزء الثاني / الطبعة الاولى بمطبعة مجلة المنار الاسلامية بمصر سنة 1324 هجرية .
المطابقة : ا- انا ما زلت شباباً . ب- مربوع القامة لا بقصير ولابطويل . ج- اسود الشعر .
4- وفي رواية : [ مابين ثلاثين الى اربعين خاشع لله خشوع النسر بجناحيه عليه عبائتان قطوانيتان - قطرانيتان -]. المصدر السابق.
المطابقة : ا- انا من مواليد 1955م مابين ثلاثين الى اربعين . ب- والملابس ليست من المواصفات الثابتة الجسدية ، والزي الكردي عادة ً يتكون من قطعتين ، القسم الاعلى و القسم الاسفل وهما العبائتان .
5- روي عن كعب الاحبار : [ يطلع نجم بالمشرق و له ذنب يضئ كما يضئ القمر ينعطف حتى يلتقى طرفاه ] المصدر السابق الثلاثة في علامات ظهوره.
المطابقة : ا- انعطف نجم نحو الارض صيف عام 1988 من السماء طهران وأضاء الارض كالبدر كما اذاع نبأه راديو طهران في وقته . ب- النجم هيل باب في عام 1997 .
6- وتمام الحديث في مسلم : [ وحتى يقبض العلم وتكثر الزلازل ويتقارب الزمان وتظهر الفتن ويكثر الهرج ] وهو قتل ، الحديث . المصدر السابق /الرابعة .
المطابقة : ا- القصد من قبض العلم أو رفعه ، أنه لايعمل العلماء بعلمهم واصبحوا محكومين تحت وطأة الافكار الغازية في العالم الاسلامي ، كما رأينا اليوم . كما تلقيت الهاما يقول : [ وعلمهم موبقهم على الناس ] . ب- وتقارب الزمان ، قربة الساعة الاخرة ، كما تلقيت الهاما يقول : [ وهذه قربة للزمان لهذه نحب الظلام ] ، ومن علاماته العلمية ، انشقاق السقف المحفوظ اي طبقة اوزون والتغير الطارئ على الارض والطبيعة . ج- والفتن والهرج : كما حدث في كثير من انحناء العالم ، كالاتحاد السوفياتي و العراق و غيرهما بصورة عامة ، كما وقد تلقيت الالهام الاتي : [ رافضة لهذا المقال : امام العاشقين في الهرج امام الهاربين في العرك ] .
7- وقال جعفر الصادق بن محمد الباقر لايظهر المهدي الاعلى خوف شديد من الناس وزلزال و فتنة و بلاء يصيب الناس و الطاعون قبل ذلك و سيف قاطع بين العرب و اختلاف شديد في الناس و تشتت في دينهم و تغيير في حالهم حتى يتمني المتمني الموت صباحا ومساءً من عظيم مايرى من كلب الناس و اكل بعضهم بعضا فحينئذ يخرج فياطوبى لمن ادركه و كان من انصاره و الويل كل الويل لمن خالفه و خالف امره ]المصدر السابق
المطابقة : ا- الخوف الشديد الذي ساد العراق وكردستان العراق والموت الجماعي في هلبجة باالسلحة الكيميائية خير مثال علي ذالك كما قال تعالي [ولنبلونكم بشئ من الخوف .... ]
ب- الطاغوت : كما حدث في بيرانشهر ارومية عام 1989 م يكتفي كمثال وكذالك الا يدز جـ - وسيف قاطع بين العرب : وقد وقعت الحرب بين النظام العراقي وانظمة اخري عربية كالسعودية والكويت و مصر وسوريا الخ ابان ضرب التحالف الدولي العراق سنة 1991 م كما جاء الهام يتنبأ بذلك قبل حدوث السيف القاطع : [ الشاحنات العربية احتلت اخواتها ] . د- وتشتت في دينهم : اي التفرق ، والافكار المختلفة الكثيرة بين المسلمين دلالة قاطعة لهذا الواقع . هـ - وتمني الموت اصبح كالمعتاد في العراق [ والموت لايتمني ] . ز- والويل للمخالفين . خالفني النظام وانتقم منه بقيام العالم ضده وهو صاغر مهين ، وكذالك سيكون مصير المخالفين .
8- وفي مرفوع عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما عند ابي نعيم و ابي بكر بن المقري في معجمه : [ يخرج المهدي من قرية يقال لها كريمه ] المصدر السابق / الخامسة في مولوده.......
ا- تلك القرية هي منطقة بشدر [ قلعدزه ] مكرمة تكريماً من عندالله باعمارها بعد اخراج الحكومة عنها كما تلقيت الالهام الآتي : [ اللهم إني اسألك تعمير مدينة قلعدزه ، اللهم إني اسألك تكريم مدينة قلعدزه ] . بـ - وقد خرجت منها داعياً بالدعوة الموعودة .
9- قال مقاتل ابن سليمان ومن تبعه من المفسرين في قوله تعالى : [و انه لعلم للساعة ] انها نزلت في المهدي . اسعاف الراغبين / الامام العلامة الشيخ محمد الصبان المصري الشافعي ابو العرفان بهامش كتاب مشارق الانوار في فوز اهل الاعتبار للشيخ العلامة حسن العدوي الحمزاوي وفي حاشية [ نور الابصار في مناقب آل البيت ] .
المطابقة :ا- من المعلوم أن العلامات الصغرى للساعة قد خلت وحان وقت العلامات الكبرى ، ومنها ظهور دعوتنا كما وقد الهم الي : [ الوقت حان وقت ظهور المهدي ] .بـ - وقد تلقيت الالهام الآتي مفسراً للآية المذكورة وهو : [ علم له الظهور ؛ مهجور ؛يجور ؛ مابالقرآن الا النور ؛ الا الى الله تصير الامور ] ، تأريخ الالهام : 6-11-1991 ؛ 20-11-1991 ؛ 10-12-1991 ؛ 7-1-1992 ؛ 24-1-1992 ؛
10- وقال [ الشيخ محي الدين ] في فتوحاته : [ قد استورز الله للمهدي طائفة خبأهم الله تعالى له في مكنون غيبه اطلعهم كشفا وشهوداً على الخلق وماهو امر الله في عباده فلا يفعل المهدي شيأ الا بمشاورتهم وهم على اقدام رجال من الصحابة الذين [ صدقوا ماعاهدوا الله عليه ] وهم من الاعاجم ليس فيهم عربي لكن لايتكلمون الا بالعربية لهم حافظ من غير جنسهم ماعصى الله قط هو اخص الوزراء لايزيدون عن تسعة ولاينقصون عن خمسة لان رسول الله صلى الله عليه وسلم شك في مدة اقامته خليفة من خمس الى تسع للشك الذي وقع في وزراءه.... ] المصدر السابق .
ا- ان لمستشاري الكشف والشهود كما كشف ذلك في هذه المرحلة الاولية وبامكان الطالب الحصول على هذه المعلومات لدينا ، ب- وكل امر ذي بال لا يبرم عندنا الا باستشارهم في الوقت الحاضر ليكون تمهيدا للمستقبل ونظرنا في الشورى برز الآن . جـ- وهم من الاعاجم ليس عربي لحد كتابة هذه الرسالة . د- لايتكلمون الا بالعربية : الغرض الصحيح هو اصل المتن لمنهجنا يلقى عربيا. هـ - لهم حافظ من غير جنسهم : أي يحفظهم الله في البداية باصحاب افكار مغايرة دون ان يكونوا من جنسهم ، او بالاخرى دون ان يكونوا من الاهل البيعة ، كما الهمت بالعبارة التالية [ حتى الحماية لك من هؤلاء الذين يعتقدون بالحزبية ] وتحقق هذا في عام السراح 11/7/1991 م في رانية . و- اصحاب الشورى لنا اليوم ينحصرون على ذلك العدد تماما وهم الامة المعدودة .
11- وقال الشيخ محي الدين في محل آخر في فتوحاته :[ انه يحكم بما القى اليه ملك الالهام من الشريعة وذلك انه يلهم الشرع المحمدي فيحكم به كما اشار اليه حديث المهدي - يقفو اثري لايخطئ - فعرفنا صلى الله عليه وسلم أنه متبع لامبتدع وانه معصوم في حكمه فعلم أنه يحرم عليه القياس مع وجود النصوص التي منحه الله اياها على لسان ملك الالهام ] المصدر السابق ، [ ويجوز ان يكون طريق معرفته للاحكام الالهام ] ابن صبان الشافعي / المصدر السابق .
المطابقة : حمداً على نعمه تعالى السابغة علينا منهج الهاماته متواتر الينا ، كما تلقيت [ قلبا بالنور الالهي بهي ، اللهم اني اسألك الحب والجمال الالهي ، ملك الالهام يلهمه الشرع المنتهى ] .
12 - [ وهو ابن ثلاث وثلاثين وانه يدفن عند نبينا صلى الله عليه وسلم ] المصدر السابق .
المطابقة : ومن المعلوم عندما اعلنت دعوتي هذه 1409 هـ وان موالدي هو 1955 م ، كان عمري 33 سنة .
13 - ( ...فقد جاءفي تفسير الكتاب عن سعيد بن جبير في تفسير قوله تعالى : [ ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون ] قال هو المهدي من ولد فاطمة رضي الله عنها ....) كتاب نور الابصار /للشيخ مؤمن الشبلنجي .
المطابقة : جاء في الالهام : [ قال العراق : وبما يحقق السخاوة والنقاوة ولي الامر رأيس الجمهورية والصلاة المشتركة بيننا يكون من قلة اسماعيل والنواب ظاهرا ] وان ظهور الامام ظهور على الاتجاهات كافة ، كما تلقيت الهاما يقول : [ المد الاسلامي وتحويل الدور المسيحي ] .
14- وهذه علامات قيام القائم مروي عن ابي جعفر رضي الله عنه قال : [ اذا تشبه الرجال بالنساء والنساء بالرجال ، وركبت ذوات الفروج السروج ، وأمات الناس الصلوات واتبعوا الشهوات ، واستخفوا بالدماء وتعاملوا بالربا وتظاهروا بالزنا وشيدوا البناء ، واستحلوا الكذب ، واخذوا الرشا ، واتبعوا الهوى ، وباعوا الدين بالدنيا ، وقطعوا الارحام ، وضنوا بالطعام ، وكان الحلم ضعفا والظلم فخراً ، والامراء فجرة ، والوزراء كذبة ، والامناء خونة ، والاعوان ظلمة ، والقراء فسقة ، وظهر الجور ، وكثر الطلاق ، وبدا الفجور ، وقبلت شهادة الزور ، وشرب الخمور ، وركب الذكور الذكور ، واستغنت النساء بالنساء ، واتخذ الفئ مغنماً والصدقة مغرماً ، واتقى الاشرار مخافة السنتهم ....] المصدر السابق .
المطابقة : توالت وحدثت العلامات نصب عيون الاشهاد.
15 - [ ومن اكبر امارات خروجه انتشار علم الحرف ] فيض القدير شرع الجامع الصغير للعلامة المناوي / الجزء السادس / 1391 هـ 1972 م - الطبعة الثانية / دار المعرفة للطباعة والنشر / بيروت - لبنان [ في تفسير حديث : المهدي من عترتي من ولد فاطمة ] .
المطابقة : انتشار الجبر والرياضيات في جميع انحاء العالم دليل واضح لايستنكر .
16 - قال علي كرم الله وجهه : [ اذا نفد عدد حرف - بسم الله الرحمن الرحيم - يكون اوان ولادة المهدي ] المصدر السابق .
المطابقة : عدد حروف - [ بسم الله الرحمن الرحيم ] - 19 - وقد نفد القرن التاسع عشر الميلادي وانا من مواليد ( 1955 م ) . مطابق تماماً مع ماقاله علي عليه السلام .
17 - عن ابي مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم [ لا تذهب الدنيا ولاتنقضي حتى يملك رجل من اهل بيتي يواطئ اسمه اسمي ] .
اخرجه احمد ، وابو داود والترمذي . حديث حسن صحيح الاذاعة / السيد محمد صديق حسن القنوجي البخاري /1248 - 1307 هـ /ص : 115 .
المطابقة : كان اسم رسول الله ( ص ) محمداً قبل الرسالة ، وبعدها اصبح مصطفى واصبح اسمي بعدها محمدا واحمداً ... لذلك الموافقة بين الاسمين دقيقة غاية الدقة .
18 - وعن علي ابي طالب - رضي الله عنه بلفظ : [ المهدي من اهل البيت يصلحه الله في ليلة ] . اخرجه احمد وابن ماجة من رواية ياسين العجلي . عن ابراهيم بن محمد ابن الحنيفة ، عن ابيه عن جده . المصدر السابق ص 117 .
المطابفة : يصلحه الله في ليلة : وهي ليلة النصف من شعبان واذ بدء الالهام يتواتر .
وعن ثوبان ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : [ يقتتل عند كنزكم هذا ثلاثة كلهم ابن خليفة ، ثم لايصير الى واحد منهم ، ثم تطلع الريات السود من قبل المشرق فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم ، ثم ذكر شيأ لااحفظه فاذا رايتموه فبايعوه ولو حبواً على الثلج فانه خليفةالله المهدي ] . في الزوائد : هذا اسناد صحيح رجاله ثقات ، رواه ابن ماجة / وقال الحاكم في المستدرك صحيح على شرط الشيخين .
المطابقة : الثلاثة : صدام و آل سعود وامير الكويت ، صدام كان يسمي نفسه بعبدالله المؤمن ويعتبر نفسه خليفة المسلمين وهو ابن خليفة اي من مدعي الخلافة ، والاخران واضحان .ب- الكنز : هو النفط ج - الرايات السود من قبل المشرق : دلالة على ظهورنا في المرحلة الاولى من جانب المشرق كما حدث ذلك . د- المبايعة حبواً على الثلج دليل آخر على ظهورنا الاول في منطقة ثلجية كما تحقق .
و اخرجه الحاكم ايضاً في المستدرك ، و في لفظ من حديثه ، اخرجه الديلمي : [ ستطلع عليكم الرايات السود من قبل خراسان فاتوها ولو حبواً على الثلج ، فانه خليفة الله المهدي ] المصدر السابق .
المطابقة : جاء في الالهام بتاريخ 25-10-1991 ؛ 29-11-1991 : [ استحصل على حرف أم على برهان ؟! اهل لديكم من خراسان ] .
21 - من رواية ابي الطفيل عن محمد بن الحنيفة قال : كنا عند علي رضي الله عنه فسأله رجل عن المهدي ، فقال علي هيهات ثم عقد بيده سبعاً فقال ذلك يخرج في آخر الزمان اذا قال الرجل الله ! الله ! قتل ، ويجمع الله له قوماً قزع كقزع السحاب يؤلف الله بين قلوبهم فلا يستوحشون الى احد ، ولايفرحون باحد دخل فيهم ، عدتهم على عدة اهل بدر ، لم يسبقهم الاولون ولايدركهم الآخرون ، وعلى عدد اصحاب طالوت الذين جاوزوا معه النهر ...] اخرجه الحاكم في المستدرك وقال : هذا حديث صحيح على شرط الشيخين . المصدر السابق .
المطابقة : ا- اذا قال الرجل الله الله قتل : فرض الجبابرة انفسهم على عاتق المستضعفين و افكاراً غربية ساذجة واصحاب الايمان القيم والعقول النيرة ينتشرون دعوتهم الايمانية ويقولون الله الله ! أي نريد حكم الله ، يواجهون الاعدام والتعذيب ، امثال سيد قطب ومحمد باقر الصدر وغيرهم مؤمنين كثيرين . ب- وقد جاء الالهام حول عدد اصحابنا يقول : [ عددهم كعدد اصحاب بدر ] ، لانبالي المخالفين ولانفرح بالمنضمين الا بنصر الله .
22- وقال في حديث سفيان : [ لاتذهب أو لاتنقضي الدنيا حتى يملك العرب رجل من اهل بيتي يواطئ اسمه اسمي ] عون المعبود شرح سنن أبي داود للعلامة أبي الطيب محمد شمس الحق العظيم آبادي المولود 1273 المتوفى 1329 مع شرح الحافظ ابن قيم الجوزية / الجزء الحادي عشر / المملكة العربية السعودية / المدينة المنورة .
المطابقة : ا- حتى يملك العرب رجل من اهل بيتي : أي رجل من اهل بيت النبي من بين العجم يملك العرب . ب - وموافق الاسم مع النبي ( ص ) كما سبق ذكره .
23 - عن ابي نضرة رضي الله عنه قال : كنا عند جابر رضي الله عنه فقال : [ يوشك اهل العراق أن لايجبي اليهم قفيز ولادرهم ، قلنا من اين ذاك ؟ قال : العجم يمنعون ذاك . ثم قال : يوشك اهل الشام ان لايجبي اليهم دينار ولامدي ، قلنا من اين ذاك ؟ قال : من قبل الروم ثم سكت هنية ً ، ثم قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يكون في آخر أمتي خليفة يحثي المال حثياً لايعده عداً ، قلت لابي نضرة : اترى أنه عمر بن عبدالعزيز ؟ قال : لا . عن ابي سعيد رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : من خلفائكم خليفة يحثو المال حثياً لايعده عداً . رواهما مسلم . وعنه قال : خشينا ان يكون بعد نبينا حدث فسألنا نبي الله صلى الله عليه وسلم فقال : إن في أمتي المهدي يخرج ... ] التاج الجامع للاصول وغاية المأمول /الجزء الخامس / الطبعة الثانية / ص : 342 - 343 .
المطابقة : وقع العراق في الحصار الاقتصادي من قبل الامم المتحدة بعد احتلاله الكويت في ضهر آب 1990 م حيث بدأ الحصار ولايجبي اليه قفيز ولادرهم ، كما جاء الهام تنبأ بذلك قبل وقوعه بتأريخ ايلول 1989 م ما نصه : [ ليس يداني في الحصار الاقتصادي ولا ديناصوراً في محل قوته ] . كما جاء في القرآن الكريم : [ ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الاموال والانفس والثمرات وبشر الصابرين ....] .
24 - ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : [ ملك الارض اربعة مؤمنان وكافران ، فالمؤمنان ذوالقرنين وسليمان والكافران نمرود و بختنصر و سيملكها الخامس من اهل بيتي ] رواه ابن الجوزي في ابراز الوهم المكنون من كلام ابن خلدون / ص 576 / الخامس والسبعون .
المطابقة : تحقق الملك للاربعة سابقا وهذا الهام يقول : [ ثالث أئمة جاء للنشر فافهم ] ثالث الائمة القصد خامس الاربعة وثالث المؤمنين سليمان وذي القرنين ، وهو المهدي ،
25 - عن ابن عمر ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : [ يخرج المهدي من قرية يقال لها كرعة ] رواه ابو نعيم وغيره / المصدر / السابق / ص : 576.
المطابقة : هذه القرية ( كرعة او كلوء ) تقع في مدينة بشدر شمال ناحية سنكسر ، وهي قرية قديمة تشهد على قدمتها آثار باقية من اسس الجدران وكانت عاصمة عظيمهم . وتسمي الآن كلوء ، قد حدث في الاسم تغيير بحسب مرور الزمان واختلاف اللسان من حيث أن حرف أن حرف - گ -لاتوجد في اللغة العربية وهي كردية ، و ( ل ) ايضاً لاتتلفظ عند بعض اللهجات الكردية وبدلاً عنها تستعمل ( ر ) كمنطقة كو وأربيل واشتبهت من نقل رسم الكتابه وهو ( ء ) تشبه حرف ال ( ع ) ، هكذا : گ=ك ؛ ل=ر ؛ ع=ء ؛ واصل الكلمة تكتب هكذا : [ گروء ] تعني الوادي الضيق وينطبق كاملاً مع القرية التي خرجت عنها نحو الشرق لاول مرة من عمر دعوتي .
26 - عن عاصم بن عمرو البجلي أن أبا أمامة قال : [ لينادين باسم رجل من السماء لاينكره الدليل ولايمنع منه الدليل ] المصدر السابق / الثامن والسبعون / ص 577
ا- النداء من السماء يقصد به الالهام الذي يلقى على قلب المهدي من السماء بواسطة ملك الالهام ، كما تلقيت الهاماً يقول : [ إني اصطفيتك هادياً ومهدياً اكبر وظاهراً ] ، ب- والدليل الموجود بين يديك لاينكر حقيقة دعوتي.

ملاحظات مهمة


اذا وجدت رواية صحيحة تخالف مع مواصفاتي الشخصية أو حالاً من احوال دعوتي ، فلاشك أن الرواية تخص بعض الائمة الاحد عشر غيري أو بعض الخلفاء و الامراء كعمر بن عبدالعزيز او صلاح الدين الأيوبي وهكذا .
2- اذا وجدت رواية ضعيفة تخالفني في شكل من اشكالي أو حال من احوالي فلا تستند عليها .
3- يوجد بعض الروايات الصحيحة يحتاج الى تفسير دقيق و تأويل متقن لأنه تلك الروايات تلمح و ترمز دون تصريح كما هو كيفية بعض الآيات القرآنية و الاحاديث الصحيحة فيجب الفهم الكامل المتعمق ، كحمار دجال و غيره...
4- هنا كثير من العلامات و الاشارات الصحيحة المطابقة صرفنا النظر عنه لأن هذا الملخص يكفي للمؤمن العالم المحقق ، و لأن منهجنا المتبع يفرض الحق و العدل و النصر طوعاً أو كرهاً لانه ارادة الله تعالى تجلت و وعده تحقق و عملنا المنهجي هو المقدار و الميزان و [ ربنا الرحمن المستعان ] .

*******************