كلمات الله 1

كلمات الله 2

الغيبة الكبرى

المطابقة مع الكُتب المقدس

في علامات الظهور أو المطابقة في الحديث

المطابقة مع القرآن

التمهيد

HOME

 

كلمات الله

بسم الله الرحمن الرحيم

والمكان الى مكانه (1) والذي يمكن يمكث في حياته في ايمانه (2) الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه و عظيم سلطانه (3) والماء الى مجموع جيرانه (4)

**************

ملاحظة مهمة :
اني جئت بتوضيح ملخص في هذا التفسير والا المعاني متنوعة متعددة كل من هده الله تعالى بخير ان يكسب معاني اخرى كثيرة ...

(1) الهمت في شعبان 1408 هـ ، سئل من هو المهدي و اين مكان المهدي ؟ جاء الالهام المكان الذي اشير اليه في الحديث هو مكانه الحالى في كردستان العراق ، كما قال تعالى : [ ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الارض و نجعلهم ائمة و نجعلهم الوارثين ] والذين استضعفوا هم الاكراد في كردستان ، سجنوا وقتلوا ، سلبوا ونهبوا وضربوا حتى بالاسلحة الكيميائية و قسموا تقسيما وكما جاء في سنن ابن ماجة برقم 4084 عن ثوبان قال : [ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لايصير الى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم ... فاذا رايتموه فبايعوه ولو حبوا على الثلج فانه خليفة الله المهدي ] ، الشرق والثلج يوافقان كردستان ، اما الظهور في اماكن اخرى كالغرب و مكة وغيرهما يكون في مراحل اخرى .
(2) الهمت في 7/رمضان 1408 ، اما شخصيته هو الذي يعطاه الامكان ان يبقى في حياته على ايمانه كما قال تعالى : [ يثبت الله الذين امنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا و في الاخره ] ، قال (ص) [ امن بالله ثم استقم ] الاساس لمعرفة شخصية المهدي هو الايمان والأخلاق واللياقة الروحية والنفسية والعقلية والعلمية ، لا الاسم ولا القيافة واللحية ولا الخال ، بالرغم من ذلك ان كل تلك المواصفات الشخصية مطابقة مع الواقع ، جاءت في الروايات المواصفات التالية ازج الحاجبين اكحل العينين . يربوع القامة لابقصير ولابطويل كث اللحية ، ... الخ
(3) والمطابقة هذه اكبر نعمة لخلاص البشر يستوجب الحمد ، والحمدلله كما ينبغي بحلال وجهه وعظيم سلطانه .
(4) الهمت في 3/3/1990 ، وهذه الصحيحة تفسر بدورها جانباً الصحيحة التي سبقت وهي : [ بعث الله رجلا بخيلا ] ، اي بخيل بالاسراف والافراط والتفريط وهو العدل الصحيح ، كما انا في حالة صراع و مبارزة لسد حنفية الماء التي في بيتنا لاجل منعه هدر الماء ولاجل وصول الماء الي مجموع جيرتنا وراءنا ليكون الرخاء و يعم المجتمع وتصفى القلوب و تجود وتسخى ولن يطمع ويحسد او يبخل احد باخر .


بسم الله الرحمن الرحيم

ورمو لكم المحصنات (1) صالح ثلاث مرات (2) اجراء مراقبة مخابرات (3) بلغ كثير ما يحتاج الى مستلزمات (4) ماجدات والدات (5) على الصحيحات ، يحتاج الى اثبات (6) وكانت على جميع الحاجات صحوات (7)

**************

(1) الهمت في اواخر شعبان 1408 ، جاءت المواجهة انذارا امام الافتراءات والاكاذيب تجاه المحصنات البريئة حربا اعلامية جبانة ضد دعوتنا المقدسة من قبل اولي النفوس المريضة وقد تحققت الموجهة بعد ايام قلائل ، وقد واجهتها تلك الكلمات الالهية الصاعقة الساحقة للاباطيل المختلقة [ ماجدات والدات ] . يا صالح ثلاث مرات لم يكتفوا بمرة واحدة ، كما استهدفت دعوة الانبياء الكرام والمصلحين المخلصين من قبل . [ صالح ] احد اسماءنا السماوي كما اعلمتنا الكلمات الالهية لم يمض كثيرا تحقق الانذار لما اجريت مراقبة المخابرات في العراق و ايران ، ولكن باءت بالفشل والحمد لله ، ومن كان منصفا في مراقبته لايقلقنا . نحن نحتاج الى امور شتى وتستلزم تلك الامور في وقتها و مرحلتها المناسبة ، وكانت على جميع الحاجات صحوات ، اي بشارات القضاء ، مادة النقاش ، وجوهر التحقيق والاثبات هي الصحيحات وتدور حولها الهامات هذا الكتاب كما تقدمت ضمن مقدمة الكتاب و اشير الى اكثر من عشر جوانب اعجازية ، تكفي لأولي العقول والابصار .
(2) الهمت في اواخر شعبان 1408 ؛ (3) 7رمضان1409 ؛ (4) 10رمضان1409
(5) 10 رمضان 1409 ؛ (6) 30 رمضان 1409 ؛ (7) شوال 1409 .


بسم الله الرحمن الرحيم

لقد ارسلنا رسلنا بالبينات (1) وأما عيسى ابن مريم جائكم بالبينات (2) دعى ياسر عرفات (3) استعينوا بالصبر والصلاة (4) والله إنها من جذور المسمات (5) حفظ اسرار المهمات (6) تحليلات وتعليمات (7) تجربات (8) لبعض العلاقات (9) الصلاة (10) الخلافات (11)

**************

(1) تاريخ الالهام 13/1/1989 ، ارسل الله تعالى رسله و معهم المعجزات البينات ، لان الفرق بينهم وبين غيرهم بينات من الله ومنهم عيسى ابن مريم جاءكم يا بني اسرائيل واخبركم بمجئ المهدي قرب آخر الزمان قال [ نحن نأتيكم بالتنزيل فاما التأويل فسيأتي به المهدي في آخر الزمان ] ، وكذلك انا المهدي بعثني الله بالحق والبينات . وان كل المحاولات لم تستطع ان تحل القضايا المهمة كقضية فلسطين و كردستان و افغانستان و كشمير والخ ...
هذا هو الفرق الجوهري بين محدودية العقل البشري و قوة الحل الالهي والبينات الالهية المنهجية لحل تلك القضايا ، وستحل قضية فلسطين كما بشرت بها التعليمات الالهية لذا جاء اسم الزعيم الفلسطيني لكونه رمزا في الساحة الفلسطينية و بالنتيجة بالصبر و الصلاة والجهاد المناسبة يخلص الشعب الفلسطيني واليهودي تحت راية العدل الالهي بعد تثبيت دعوتنا في العالم .
(2) 10/9/1989 ؛ (3) 26/9/1989 ؛ (4) 5/10/1989
(5) 15/10/1989 ، والله ذكر اسم شخص مثل عرفات من احوال ( شروط ) ظهور المهدي وعهده كما جاء ذكر عدنان وسلمان ولبنان . توجد اسرار مهمة تحفظ وتكتم كما جاء في هدية اخرى تقول [ يا محمد لاتتكلم ] هذه الامور منها ذكر اسم الاشخاص ، تحليلات وتعليقات وتجربة لبعض العلاقات والمسائل التي تكشف حكمتها .(6) 15/10/1989 ؛ (7)3/11/1989 ؛ (8) 1/2/1990 .
الصلاة الخلافات بين المسلمين من جهة وبين اهل الكتاب والمسلمين من جهة اخرى ، واصل الصلاة التوحيد لله والوحدة بين المؤمنين ، وانت الذي تؤدي الصلاة الحقيقة المحمدية المشتركة كما جاء في صحيحة اخرى : [ قال العراق وبما يحقق السخاوة والنقاوة ولي الأمر رائيس الجمهورية والصلاة المشتركة بيننا يكون من قلة اسماعيل والنواب ظاهرا ] . (10) 14/2/1990 ؛ (11) 18/2/1990 .


بسم الله الرحمن الرحيم

الحسميات بنود العالمية والعالميات (1) لولا رجال صدقوا ومؤمنات وامهات (2) مرتين وخمس مرات (3) اما لها الطاقات (4) لتفصيل الكيانات (5) المصطفى المتبع في الحياة وبعد الممات (6) سبحان ربك رب الشمساء والغرباء والفرات (7) مواصلة مواجهات (8) متع الفرات (9) ذكريات (10) تعيش في وديان و فقرات وحالات المؤمنات (11) لن يتوسل غزوات (12) الهي ايمكن ان استغفر كلمات ؟ (13) يدخلكم جنات (14) مسك مزروعات (15) والله خير بقاة (16) من هذه الصافنات (17) امنات لاسيما مجردات (18) من شر الساعات (19) استمدادات (20)

**************

(1) الهمت في 10/3/1990 ، ذلك التاريخ كان اوان وقف اطلاق النار بين العراق و ايران بعد حرب دامت سنين عديدة وكانت ايران تقول : ان السنة الفلانية سنة الحسم ، وانا قلت في نفسي انتهت الحرب ولم يكن الحسم ، اذ جاء الهام يقول ان الامم المتحدة تتفق للحسم ولضرب العراق عند احتلال الكويت في آب 1990 وقد تحقق ذلك عام 1991 .
(3) لما كان الانتصار تاريخ الالهام 7/6/1990 ، اي من راى مرتين وخمس مرات هذا الكتاب الالهي صدقه ، إن هذا الكتاب فوق مستوى كتاب الانسان ، لما فيه من اسرار و عجائب لذا صيغته تختلف عن صيغة الكتب الاعتيادية فمن نظر اليه بالاعتبار اكثر من مرة يتعلم منه اكثر اي كلما تحقق فيه اكثر تعلم منه اكثر ويصدقه تصديقا اي : لاتكفي مرة واحدة ، لاعلى المستويات مرتين وللاخرين خمس مرات هنا اقول للذين ينكرون هذه الحقيقة دون تحقيق فانهم مخطئون لعل الله يهديهم الى سواء الصراط .
(4) 6/7/1990 ؛ (5) 26/7/1990 ، الجملة الاستفهامية للانكار ، اما لدعوة المهدي الطاقات اللازمة ، لتفصيل الكيانات الطيبة من السيئة ؟ [ في غفلة اصحاب ابتر ] الذي يخالف الحق هو الابتر .
(6) 8/9/1990 ، اي المهدي المطاع لتفصيل الكيانات و الانقاذ بتأييد من الله تعالى في حياته وبعد موته . هذا الكتاب هو المنهج الاتم لهداية الامة البشرية ، لاشخصي مت او عشت قبل الانتصار ، سواء اسست دولة العدالة في حياتي او بعد مماتي فهذا هو الطريق الوحيد للخلاص هنا اكتب وصيتي لامتي المؤمنة وجود شخصي او عدم وجود شخصي لايضر بالضرورة بدولة العدالة ها هو هذا المنهج البديل الخير موجود بعدي وهذا هو المنهج الذي يقتدي به ابن مريم في حياتي او بعد مماتي ، كما شاء الله .
(7) 15/9/1990 ، سبحان ربك رب المشارق و رب المغارب ورب مياه الفرات .
(8) 17/9/1990 ، اشتد النقاش بين الناس حول تحشد قوى التحالف لمطاردة القوات العراقية من الكويت ، كان الناس يقولون ان الامم الاوروبية والغربية لن تقبل الحرب والضحايا ولا العراق يجرأ المقاومة لذا الحرب لن تكون و مواصلة المواجهات لن تدوم ، ولكن الله تعالى علام الغيوب اخبرني بان الحرب تكون وان القوات الامريكية تشن غارة جوية على العراق والمواجهات ستتواصل كما والامر وصل الى ضرب و طرد العراق من الكويت .
(9) 13/1/1411 ، متع نهر الفرات وفرح بسبب نزول الالهامات لكوني مختفيا عليه لفترة محدودة .
(10) 3/10/1990 ، [ ذكريات ] الهمت هذه الهدية و اوريت معها مشهداً لفتاة ووالدتها وهي تودع امها على الحدود بين الالمانيتين بعطف وحماس وغرابة وحنان ، كانت البنت من سكان المانيا الغربية والدتها من سكان المانيا الشرقية والحكمة هي ان فصل الحدود بين الامم كفصل البنت عن والدتها ، واتحاد الالمانتين كاتحاد الولد مع امه لكي لاتكون الذكريات المرة للفراق فلتتحد الامم ولتكونوا اسرة واحدة متحدة .
(11) 11/10/1990 ، اخبر الغيب الالهي المطلق منذ ذلكك التاريخ بأن المؤمنات تعيش في وديان الجبال و شعبها بحالات شديدة صعبة اثر تقدم القوات النظام العراقي لاحتلال كردستان من جديد بعد طردها بثورة جماهيرية مؤيدة بعون الله لقد راى الشعب الكردي شدة من شدائد يوم القيامة عام 1991 كما ترجمتها الكلمات الالهية المذكورة قبل حدوثها وخصصت المؤمنات في الجملة بسبب تأثرهن ولطافة اجسامهن كما قال تعالى : [ الرجال قوامون علىالنساء ] و كذلك لتقربهن اكثر من الرجال من فطرة الايمان .
(18) 15/1/1991 ، لاسيما الفتيات السافرات آمنات بالرغم من الاخوات المحجبات .
(19) 7/1/1991 ؛ (20) 18/1/1991 اي نستمد الغوث والمدد من الله الكريم ، بسبب شر الساعات التي تحدق فيها الفتن بالعجائز الفقيرات ، قبل تثبيت الحكم العدل الالهي على الكرة الارضية وغيرها أوان ظهور المنقذ .


بسم الله الرحمن الرحيم

مهر مؤهلات (1) احسن التوجيهات صبرهم مع البليات (2) واكرهوا الحياة (3) ياجبار ياقهار ياغفار ياقهار في رفعهم درجات (4) اوصي بالنصح والصلاة ، بالكمال والزكاة (5) سبحان الله من افن الحجلات (6) ياسر ، ياسر عرفات (7)

**************

(1) الهمت في 6/2/1991 ؛ (2) 10/2/1991 ، اي الصبر على البليات كالتصديق والتوقيع والختم للمؤهلين لحمل اعباء الرسالة والامامة كما ان الصبر افضل النصائح وقد قال تعالى : [ ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين ] ، وقال (ص) : [ الصبر ضياء والصلاة نور ] . [ التوجيهات ] احد اسماء هذا الكتاب لذا فيجب على المبتلي ان يصبر ولايفقد الامل لان الظفر في الصبر .
(3) 3/3/1991 ، كما قال (ص) : نحن قوم اختار الله لنا الاخره على الدنيا ] بالصبر يتفهم الانسان من حقيقة الحياة لايهتم بها الا بحقها وقدرها ويجمع همه ويشد حزامه نحو الحياة الابدية ولايخون انسان مثله لاجل قيم الحياة الدنيا ويكون مخلصا عادلا يخدم الحق والعدالة .
(4) 6/3/1991 ، الجبار يعطى بصفة جبره الجبروت ، كما تلقيت صحيحة اخرى : [ اللهم اني اسألك العز والجبروت ] ، وبقهره يغلب الجبابرة كما الهمت الي هدية اخرى تقول : [ يا ملك الديان ! حقق لهم الايمان ] بالمغفرة ترفع الدرجات ، كما تلقيت هذا العهد : [ اللهم رفع درجته ] .
(5) 21/3/1991 وقد تلقيت الهاما اخر يقول : [ اللهم اني اسألك الخطيب لكل دور ] و الصلاة بالكمال هي الصلاة المشتركة المحمدية رمز التوحيد والوحدة والزكاة تطهر القلب وتنجي الفقراء وتصلح الاقتصاد وتدعم الاتحاد .
(6) 31/3/1990 ، سبحان الله من جعل الفلسطينيين والكورد يعيشون عيشة قاسية في الخيام والحجلات السفرية الصغيره ، الهمت الهداية في قضاء كو وبعدها تفرعت الحجلات النايلونيه والخيام في الوديان والشعاب في حالات صعبة وضيقة ، كما جاء الهام اخر [ تعيش في وديان وفقرات وحالات المؤمنات !!! ] .
(7) 7/4/1991 ، ياياسر عرفات انضم الى انصار المهدي لانقاذ شعبك .


بسم الله الرحمن الرحيم

[ و الذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة ] (1) ربنا هب لنا من لدنك من مرابي الوحدة (2) الوحدة (3) ويحذركم الله وحده (4) هل اعز الله الا جنده ؟ (5) ماجدة والدة (6) كل عظمة جاهدة ان نذهب الشوك وتعطون الفائدة (7) اللهم اني اسألك للنصر من فائدة (8) لحفلة واحدة (9) انا عرس المملكة المتحدة (10) لوقع نطاق الامم المتحدة (11) قرار اوركانكم في الامم المتحدة (12) الحمد لله الذي حمدا يوافي نعمة ويكافي مزيده (13) اللهم اني اسالك الهداية المستفيدة (14) منطقة جديدة (15) سلطة موجودة (16) الهي متى تكون حملة العقيدة (17) الهي متى حرب العقيدة (18) عودة (19) الى مدة بعيدة (20) يحكم في الاسلام سنين عديدة (21) اللهم اني اسألك الشهادة (22) اللهم اني اسألك الحياة السياسية والثورية والا ستعادة (23) الا ارادة (24) الا ان كان يهديهم الله عباده (25) اللهم اني اسالك السعادة (26) وحب المصطفي هدى وسعادة (27)

**************

(1) الهمت عام 1408 هـ قبل ان اهاجر الى ايران في السنة الاولى تلقيت الهاما يقول : و رموا لكم المحصنات . ، في ذلك الحين لم اكن اهتم بالاتهامات سوى الايات القرانية و مرئى رسول الله (ص) و طرحت نفس هذه المسألة امام رسول الله في عالم معنى ، فبعد ذلك الملتقي ثبت قلبي و اطمئن الى كل ما يلهم الي من الله تعالى ، لذلك القيت الاية الكريمة تفسيرا و تأكيدا .
(2) 22/ر1/1409 ، ربا يربو من المرابات نتيجة وحدة الامة و هو التوحيد لله الواحد القهار ، الوحدة تنتج الزيادة و هي النصرة الالهية .
(3) 29/1/1990 ( الوحدة ) تاكيد لما قبلها .
(4) الهمت في 11/3/1990 ، جائت تفسيرا للاية ( و يحذركم الله نفسه / آل عمران ) . (5) 1/8/1990 ، اي لا يعز الله الا جنده المتحدين . (6) 11/ رمضان 1411 المشارةاليها والدة ماجدة قد كذب اصبع الافتراء
(7) 15/10/1989 ، كل مهمة عظيمة شاقة ، كما جاء في كلمات الهية اخرى تقول : ( طرادوت الا يغوصون الماء ) .
(8) 20/3/1990 ، اصبروا على نضالكم لنزيح العوائق و لنهيء الظروف ولتبقى الفائدة والارضية الممهدة لنشر دعوتكم الحقة .
(9) 25/4/1990 ، اي : الهي أسألك النصر الموعود نتيجة احدى المنافع بعد ازاحة الأذى عن الطريق وصيغة الدعاء ، يفيد أمرين ، اولاً : ذكر وعبادة ، ثانياً تشير الى أن الامر المدعو يريده الله وهو المنهج ويرضى كما جاء في هدية اخرى : [ ذكرنا حماسنا ] .
(10) 28/8/1990 لتحتفل الامة البشرية وغيرها بحفلة واحدة كنايه عن تعميم السلام والحرية الكريمة بين الجميع .
(11) الهمت في 27/9/1989 ، عندما اوريت ملكة من ملكات بريطانيا وابدت استعدادها لتساعدني و تتفق معي فقالت [ انا عرس المملكة المتحدة ] بالرغم من ذلك تشير الى تحقيق تأسيس مملكة واحدة او جمهورية واحدة على الكرة الارضية و تلقيت صحيحة اخرى تقول : [ اللهم إني اسألك ملكة اشتهر بها ] ، وفي مورد اخر رايتها وهي قرينتي فقلت لها هل صليت المغرب فقالت نعم ، اما تحقق هذه ، واما تقضى حاجتى في بريطانيا .
(12) 22/3/1990 ؛ (13) 20/8/1990 ، الجمل الثلاثة تكون هكذا [ انا عرس المملكة المتحدة ، لوقع نطاق الامم المتحدة ، قرار اوركانكم [ عضوكم ] في الامم المتحدة ] بالاضافة الى ذلك تشتمل معاني اخرى وفق المناسبة ، والتنبأ المستقبلى هو سيكون لنا عضو في الامم المتحدة في بعض المراحل .
(14) 28/10/1989 ؛ (15) 8/2/1990 ؛ (16) 3/3/1990 ، اي ستحل في منطقة جديده وكنت وقتئذ على نهر الفرات ، تحولنا الى اربيل ثم الى رانية حيث تغير الظروف السياسية عام 1991 ، وجاء سلطة محلية اخرى وفتحت مقري هناك .
(17) ؛ (18) 2/9/1990 ، جاء الالهام على صيغة السوال يعني تكون حملة العقيدة ثم تكون حرب العقيدة ثم ينتصر المهدي وانصاره فالى [ مدة بعيده - يحكم في الاسلام سنين عديده ] وبعدنا يمتد حكم العدالة كما ورد في الهام اخر : [ المصطفى المتبع في الحياة وبعد الممات ] .
(19) 29/11/1990 ؛ (20) 5/2/1991 ؛ (21) 23/1/1990 ؛ (22) 28/3/1990
(23) 19/4/1990 ؛ (24) 3/6/1990 ؛ (25) 11/7/1990 ؛ (26) 13/11/1990
(21
) انشاء الله ستكون الشهاده للمهدي
(22) انا كنت في حالة الغيبة وبشرت بوقوعي في الحياة السياسية والثورية والعودة الى الوطن وقد تحققت كل ذلك عام 1991 ، وكتبت العوده للشعب المهجر الا لمن اراد ان لايعود بارادته . وما كانت الحياة الثورية كالسياسية والاستعادة ، الا ان كان الله تعالى اراد ان يهدي عباده ، والسعادة العظمى تكون تحت راية هذه الدعوة الالهية ومحبتها .


بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم فسر لي ما جاء في الهدية الموسودة (1) اللهم فصل لي ما جاء في النظرية الموسودة (2) اللهم فصل لي ما في النظيرة الموجودة (3) اللهم فصل لي ما جاء في النظرية [ الاسود ] الموجودة (4) اللهم فصل ما جاء في النظيرة الموجودة [ الموسودة ] (5) اللهم فصل لي ما جاء في الاهمية الموجودة (6) اللهم فصل لي ما جاء في النظرية الموعودة (7) [ و ما ادراك ما الحطمة نار الله الموقدة التي تطلع على الافئدة - انها عليهم مؤصدة ] (8) [ اينما تكونوا يدرككم الموت و لو كنتم في بروج مشيدة ] (9) شكر الماء الذى اوجده (10) ما هو الا احمده (11) الحمد لنا و لنا حمده (12)

**************

(1-7) الهمت في 29/1/1990 ، كلها تتكلم عن الجفر الجامع الذي فيه علم ما كان و ما يكون و سيطلع عليه الراسخون في العلم بعد ، انشاءالله .
(8) 24/5/1990 ، تلمح الى اكتشاف اشعة ايكس و غيرها بالرغم من ذكر عذاب يوم القيامة .
(9) 13/6/1990 . (10) 10/2/1991 جعل تعالى كل شيء حي من الماء فيستوجب الشكر للخالق ، و ايضا تشير الى ماء النسب كما يأتي ما بعدها [ ما هو الا احمده ] ما المهدي الا كاسم محمد رسول الله (ص) الذي جاء في القرآن بـ[ احمد ] و استنكر الناس و قالوا ان رسول الله الخاتم اسمه احمد و انت محمد ، و المسألة حول اسمي كذلك من قبل المستنكرين و حقا كان محمد احمدا ، و انا مهدي الحمد لله و لله حمد المهدي على ذلك .
(11) الهمت في شعبان 1409 . (12) 15/10/1989 .
(4) الاسود: سر لم يكشف بعد .


بسم الله الرحمن الرحيم

لاكفر عنهم سيئاتهم (1) لاجرمهم (2) [ فارسلنا عليهم سيل العرم ] (3) و هو (هي) قريب (قريبة) من مربيهم (4) اللهم صل على شفيعنا محمد و على اله و صحبه و سلم (5) كيف يقطعنا ، دافيعهم (6) الله منعم (7) احد عشر عاما ترمي الى يوم قتالهم (8) يا فوج نعمة عليهم (9) يدعوهم عملائه الى دائرتهم (10) صلح من بين ايديهم (11) للمؤلفة العربية الاشتراكية ، ايعني اشتراككم سيتم (12) و حل بين ايدهم (13) [ يا ايها النبي جاهد الكفار و المنافقين و اغلظ عليهم ] (14) ابحار مبطلون ؟ الالمنعم (15) علينا الله و عليهم (16) لا نجر خلف طاقتهم (17)

**************

(1) الهمت في اخر شعبان 1408 هـ ، اي لاكفرن عن سيئات آل و انصار المهدي .
(2) و نؤذيهم لنعطيهم اجرا عظيما .
(3) 28 ربـيع الاول 1409 الاية الكريمة الهمت انتقاما علىالدكتاتورية و الالحاد في الاتحاد السوفياتي و الهمت بان الاتحاد السوفياتي يذهب من البين و لو كان في ذلك الحين في اوج قوته ، و اوريت الاتحاد السوفيتي يعني عام 1988 كانه رجل ضعيف مريض مصاب بزكام سيموت قريبا ، كما و رايت الجمهورية الاسلامية تاسست فيه ، و اسلم رأيسه و قد نطق بالشهادة كما و تلقيت الهامات اخرى حول الاتحاد السوفياتي منها : [ كما تنكمش سلطة حزب الشيوعي ] ، [ حزنت روسيا ] .
(4) 28/9/1989 ، المانيا قريبة من مربيهم .
(5) 30/1/1990 .
(6) كيف يقطعنا سيف الظالمين و من بين انفسهم من يدفعهم نحو الانهيار .
(7) 9/2/1990 ، الله منعم ، هذا الكتاب نعمة عامة للبشرية ، و صاحبه المنعم هو الله ، هذه نعمة و انا منعّم و الله المنعم و ليس ذلك باستدراج .
(8) 30/3/1990 ، كما جاء في صحيحة اخرى [ لن يتوسل غزوات ] اي لن يتوسل بغزوات لاجل التحرير ، و لكن عندما يعتدي المعتدي فيكون الجهاد معهم في العام الحادي عشر ، كما جاء في صحيحة اخرى [ الملحمة الكبرى بموسوي نسبت بمهدي موعود ] .
(9) 3/4/1990 ، يا فوج المؤمنين هذه النعمة الرسالية و هذا الجهاد المفروض نعمة حتى على المعاندين انفسهم .
(10) 25/ رمضان 1410 هـ ، الدجال الخداع يدعو عملائه و مرتزقته ليلتحقوا بدوائرهم الشياطينه المواجهة الحق و العدالة الالهية .
(11) 25/4/1990 ، صلح الهمدي من بينهم و قريبا منهم كما صلح موسى عند فرعون .
(12) تشير الى فشل نتيجة مؤتمر قمة بغداد العربية المشتركة المنعقد في بغداد في اواخر شهر 5/1990 و الاستفهام الانكاري يعني لا يتم اشتراككم و تعاونكم كما ظهر ذلك اثناء حرب الخليج .
(13) 7/6/1990 ، اي فرق بين جمعهم و اشتراكهم ، دعاء و استجيب و حدثت الحرب بينهم .
(14) 13/6/1990 ، الاية الكريمة القرانية تحرض لقطع دابر المنافقين ليعتبروا .
(15) 12/7/1990 ، اي ما علماء كالبحار من العلم مبطلون بتأييدهم للمهدي ، و ما المصطفىالا لمنعم بالالهام و الهدى من الله .
(16) 23/7/1990 ، الله شاهد موجود علينا و على المنكرين يعلم الصادق و الكاذب ، فالويل للمكذبين .
(17) 28/12/1990 ، اي: لا نجر عليهم ما لا طاقة لهم به بل: [ اياتك واضحة للمؤمنين ] .


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين - الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم (1) يخرجون وكالة انباءهم (2) لا يستلم ( لا يستسلم ) (3) سؤال مهم (4) يا ايها الذين آمنوا لا تولوا قوما غضب الله عليهم (5) جعل النور فيهم (6)

**************

(1) 1/2/1990 ، (2) 16/8/1990 ، [ يخرجون وكالة انباءهم ] تفسرها اخريات من الصحيحات : [ لدعمه وكالة الانباء البريطانية ] في 16/8/1990 ، [ بثت الرنة الجميلة عبر الاذاعات و الاصوات ] في 4/1/1992 .
(3) 3/3/1991 [ لا يستلم ] تفسرها ما قبلها ايضا .
(4) اي هذا الامر سؤال مهم ستظهر اسرار تلك الكلمات كما فسرتها الهدية : [ اسألكم بسؤال ما سأل احد ] .
(5) 15/4/1991 واضحة ؛ (6) 16/4/1991 ، اي جعل الله النور الموعود بينهم والهدايتهم وانقاذهم فليجتمعوا حول هذا النور الذي قال تعالى فيه : [ والله متم نوره ولوكره الكافرون ] .


بسم الله الرحمن الرحيم

[ وتمت كلمة ربك صدقا وعدلا ] (1) لاتغتسلوا فليغتسلا اولا (2) اللهم اني اسألك شيئا من الله مسئولا (3) [ انا عرضنا الامانة على السموات والارض والجبال فابين ان يحملنها واشفقن منها وحملها الانسان انه كان ظلوما جهولا ] (4) اللهم اني اسألك يقينا وتوكلا (5) يبين انه لا (6)

**************

(1) الهمت عام 1408 ، ايها المؤمن هذه هي كلمة ربك اي : الكتاب الالهي الخاتم تمت تأويلا وتفسيرا للكتب الالهية السابقة ، والمنهج الوحيد لخلاص العالم نحو النور والسلام ، كما قال الهام من الهامات هذا الكتاب : [ السلام عليك يامن وعد ، السلام عليك يامن صدق ] ، [ اللهم اني اسألك العناية والعدل ، انما الاصل في العناية ، العدل ] و الجملة الاخيرة من الدرس الذي قبل هذا الدرس ترتبط من ناحية المعنى : [ جعل النور فيهم اي وبعد جعل النور ، تمت كلمة ربك صدقا وعدلا ] .
(2) 30/ر2/1409 ، اي لاتغسلوا فرضا كل ايام الجمعات بل سنة واستحباباً ، وليغتسلا الزوجين عن الجنابة اول مايمكن من الوقت ولايتأخرا الا إعتذارا .
(3) الهمت في 21/9/1989 انا اسأل الله تعالى ان يكون مسئولا من حيث الامدادات اللازمة مالية وغيرها فيجعل الله تعالى موردا امداداتنا من المؤمنين الطيبين في جميع انحاء العالم ، الى ان يثبت حكم العدالة الالهية ويعم الرخاء والسخاء والعدالة والسلام والحرية الكريمة . كما تلقيت هدية تقول [ واسقى لهم من كأسي ] سوف اكون سخيا معهم بأذن الله لما ساهموا في مرحلة التغير ، ومع غيرهم صدقا وعدلا .
(4) 7/1/1990 الاية الكريمة واضحة ؛ (5) 23/2/1990 ، المطلوب هو اليقين والتوكل ، كما جاء بعدها : [ انه اي : الله تعالى لايبين ] .


بسم الله الرحمن الرحيم

[ انا عرضنا الامانة على السموات والارض والجبال فأبين ان يحملنها وحملها الانسان انه كان ظلوما جهولا ] (1) مدى ( متى ) ينسب ( ينصب ) مفعولا (2) [ يسبح لله ما في السموات وما في الارض الملك القدوس العزيز الحكيم ، هو الذي بعث في الاميين رسولا ] (3) [ إن الذين امنوا وعملوا الصالحات كانت لهم جنات الفردوس نزلا خالدين فيها لايبغون عنها حولا ] (4)

**************

(1) تأريخ الالهام 1/7/1990 ، ابا الكون اي : ان يتحمل المسؤلية لثقلها ، وحملها الانسان لانه خليفة الله في ارضه ، والكافر من الانسان ظلوم جهول .
(2) 10/9/1990 ، يجمع تلك الالهامات على شكل كتاب ، كل درس يفتح ببسم الله الرحمن الرحيم ، وجاء الالهام هذا جوابا ، الالهام اخر وهو : [ الهي ! ايمكن المؤخرة ؟ ] اي بعد ختم درس هل يمكن ان يضاف عليه الهام او الهامات ؟ وكذلك بالنسبة لجملة سبقت تامة المعنى او ناقصة المعنى ، والجواب يقول متى ينصب الكلام تتمة اخرى ملحقة به فتلك التتمة تعرف وهي منصوبة كالمفعول فتكون مؤخرة لما قبلها كهاتين الجملتين الملهمتين في تأريخين مختلفين : [ ويا امير المؤمنين ! اسهمت شبابك - مسلما سلك او هلك مسلما صدق او كذب ] . الاولى الهمت في 6/10/1990 و الثانية في 18/10/1990 ، مسلما نصب بدلا مفعولا ، اذن الجملة الثانية مؤخرة ملحقة تتمة سابقتها .
(3) 10/9/1990 الهمت الآية الكريمة مع الهام اخر على نهر الفرات وكنت في موقع العمل واخبرت بأن مراسلنا جاء الى البيت و ذكرت الله تعالى في السماء و كان له اول مرة ان يركب الطائرة فلما رجعت الى البيت رايت المشار اليه موجودا و قال ذكرت الله تعالى في الطائرة ، وكذلك الآية الكريمة تهدي المحققين تقول لهم ان الله الذي ارسل محمدا اميا يقدر ان يصلح احدا اخر ويبعثه لتجديد دينه .
(4) 3/4/1991 الهمت لما كانت القوات العراقية تهاجم كردستان ونحن كنا في رانية اذ الهمت الاية تأييدا على تلك القوات لن تصل الى رانية [ لايبغون عنها حولا ] ، وبعد ذلك بقت منطقة رانية محفوظة ، وقفت القوات العراقية في [ هيزوب ] الى ان اخرجت عنها ثانية ، وقد اديم تحقيق هذه الهدية الى الان وانا اكتب هذه الايضاحات ، 5/1/1992 .

*******************

[ 1 ]

[ 2 ]

[ 3 ]

[ 4 ]

[  5 ]

[   6 ]

[  7 ]

[  8 ]

[ 9 ]

[  10 ]

[ 11 ]