كلمات الله 1

كلمات الله 2

الغيبة الكبرى

المطابقة مع الكُتب المقدس

في علامات الظهور أو المطابقة في الحديث

المطابقة مع القرآن

التمهيد

HOME

 

كلمات الله

بسم الله الرحمن الرحيم

[ سابقوا الى مغفرة من ربكم ] (1) [ احل لكم ليلة الصّيام الرّفث الى نساءكم ] (2) سواء منكم (3) ناصركم قاتلكم (4) افنيت عن نفسي ، اغنيت عن نفسي ، ابقيت عن نفسي ، قدرة الله تعالى تصويباً لكم (5) يرحمكم في بطون امهاتكم (6) [ لاتقتلوا اولادكم خشية املاق نحن نرزقكم ] (7) اني براء ( برئ ) ممامنكم (8) وان مات انقلبتم على اعقابكم (9) [ واختلاف السنتكم والوانكم ] (10) يابني اسرائيل اذكروا نعمتي التي انعمت عليكم (11) مالقي اليكم (12) انشاء قاعدتكم (13) [ لكي لاتأسوا على مافاتكم ] (14) الا تستقلون بطعمكم (15) قطاري عن 33 يملككم (16) انا حملناكم (17) رحب بكم (18) قل الله يفتيكم (19) نود ان نفتح بكم (20) ولنا وبينكم (21) اني لارغب ان الجمهورية الاسلامية تطوف بكل قوانينكم (22) ربح الاسعار نسرحكم (23)

**************

ملاحظة مهمة :
اني جئت بتوضيح ملخص في هذا التفسير والا المعاني متنوعة متعددة كل من هده الله تعالى بخير ان يكسب معاني اخرى كثيرة ...

(1) 1409 ؛ (2) 1409 ، اي سابقوا الى البيعة بالله على يد المهدي كما جاء هدية اخرى تقول : [ يقتدون من بعد ، اقتدوا ] ، [ من لم تكن له بيعة للمهدي مات ميتة جاهلية ] ، سابقوا الى الصوم التزكية النفس كما سهل لكم بالرفث الى نساءكم ليلا .
(3) 1409 ؛ (4) 2 /ج 2 /1409 ناصركم لغير وجه الله قاتلكم لمصلحته ، كما تحقيقنا الصحيحتان عام 1991 ، ناصروا في الانتفاضة وقاتلوا شعبهم بالخيانة ، و جار معنى الصحيحتين مستدام يشمل معاني اخرى يتحقق في المستقبل .
(5) 21/ج2/1409 عرفت تلك الصحيحة حقيقة شخصيتي الاخلاقية بالفناء والغناء والبقاء وهذه قدرة الله تعالى - والهدف تصويب وتقويم للامة البشرية واسترجاعها الى حالة الفطرة والحق والعدالة افنيت بالله عن نفسي ، واغنيت عن نفسي وانفسكم ، و ابقيت بقدرة الله لاجل هدايتكم .
(6) الهمت في 30/3/1989 ، ايتها الامة التي ترحل اجبارا في كردستان العراق لا تقلقوا و اصبروا يرحمكم ربكم بالعودة الى وطنكم كما رحم بكم في بطون امهاتكم اجنة .
(7) 21/رمضان 1409 هـ الصحيحة القرانية تحذر بوقوع الحصار الاقتصادي ، كما جاء الهام اخر في ايلول 1989 : [ ليس يداني في الحصار الاقتصادي ولا ديناصورا في محل قوته ] . [ و دقائقهم العريضة و فجواتهم من كل نبات قلدته بالرجاء ابتلاعا للقارة ] و بشر ايضا بأن الله تعالى يرزقكم و يرحم بكم كما رحم بكم في بطون امهاتكم ، و كما جاء الهام اخر يقول : [ اللهم اني اسألك في العالم غذاءا ] ،[ اللهم اني اسألك الوقود] ، [اللهم اني اسألك الغاز] و كل ذلك سابق لاوانه و تنادي تقول : ايتها الطفلة المظلومة الموئودة كما دافعنا عنك منذ عصر الجاهلي ، فها نحن اليوم نخلصك ايتها المرأة المنكوبة .
(8) ، (9) الهمت في 11/6/1989 ، يقول الحق ناديا من عالم الغيب اني برئ من الذي يرتد عن بيعة المهدي وهي ربقة الاسلام المحمدي الابراهيمي عندما يموت المهدي وفي حياته والحق كما الهم : [ المصطفى المتبع في الحياة وبعد الممات ] .
(10) 2/8/1989 ، ايها الانسان الضعيف ، افلا تنظر الى آيات الله العظام في خلق السموات والارض واختلاف السنتكم والوانكم ، وكما قال تعالى : [ مامسنا من الغوب ] ، كذلك ارسال المهدي سهل على الله ونصرته ، كما جاء عهد آخر يقول [ اماما هذا يسيرا ] .
(11) 1/9/1989 ، هذه النعمة لبني اسرائيل و الكورد والعرب والعجم .
(12) 13/8/1990 ؛ (13) 1رمضان 1410 ، الذي القي الينا هو هذا العهد : [ 12 ، 11 قبله مقره ، دفتر بين العراق وايران ] ، وفعلا تحققت الصحيحة وانشئت قاعدتنا ونحن الان فيها ، وكذلك هذا الكتاب الالهامي الملقى الى البشر وغيرهم انشاء قاعدة العدالة الحقة .
(14) ، (15) 18/5/1990 ايها المسؤلون استقلوا بنصيبكم لاترضوابامتياز اكثر لكي تعودوا الى الله مرفوعي الرأس سليمي القلوب .
(16) 26/5/1990 ، اي : ركبي من الملائكة يمكنكم ايها المهدي ويا انصاره في الثالث والثلاثين من عمرك لاختيارك ولظهورك لاول مرة لقد اصاب المجلسي اذ كتب في كتابه يظهر المهدي من ثلاث وثلاثين من عمره ، كما تفسرها هدية اخرى تقول : [ يا يحيى خذ الكتاب بقوة وآتيناه الحكم صبيا ] ، [ مازلنا كنت شبابا ] وتشير ايضاً الى حالنا تقول انت محفوظ ايها المهدي داخل قطاري منذ اصطفاءك اماما وتستمر كما يمر القطار نحو الهدف فالبعض ينزل والاخريركب .
(17) 26/5/1990 ؛ (18) 3/6/1990 انا حملناكم يا انصار المهدي في قطارنا ، وسع ورحب بكم القطار كما حملنا مع نوح آله وانصاره والمتأخر يغرق .
(9) 7/6/1990 ، قل لاصحاب الاختلافات بين المذاهب الاسلامية و اهل الكتاب و كافة الناس والسياسين والعلميين وغيرهم الله يفتيكم ويصلح بينكم ويهديكم نحو الاحسن والاتحاد بسبب هذا الكتاب .
(20) 5/7/1990 ، يا انصار الحق نحب ان نبدأ بكم ، لانقاذ البشر من جديد .
(21) 15/7/1990 والمهدي ومنهجه لنا وبينكم ورجل منكم فبايعوه ، كما قال (ص) : [ فبايعوه ولو حبوا على الثلج ] .
(22) 13/8/1990 : إني لأرغب ان الجمهورية الاسلامية الانبيائية تحيط بكل قوانينكم ، لاتطرفا ولاتحيزا بل حنيفا فليحكم اهل التوراة كما انزلت واهل الانجيل بالانجيل كما انزل ... الخ من كتب الانبياء ، وكما جاء في هدية اخرى [ الجمهورية العامة الاسلامية ] .
(23) 13/9/1990 ، تتكلم عن واقع المستقبل تقول ايها المهدي وانصاره نحن نحرركم عند غلاء الاسعار ، كما وقد تحققت بعد 5/3/1991 بعد تحرر كردستان ونحن الان 5/1/1992 نعيش في تلك الحالة وفي ربح الاسعار وغلاءها وقد الهمت صحيحات اخريات منها : [ يبرر صوتهم ] ، [ يحرر صوتهم ] .


بسم الله الرحمن الرحيم

ويبدئون بمتابعة حديثكم (1) و من كل الثمرات رزقا لكم (2) ( و اختلاف السنتكم و الوانكم ) (3) ( عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم ) (4) انصروا الله ينصركم (5) انعمت عليكم (6) و اشهدهم على انفسكم الست بربكم؟ (7

**************

(1) 17/9/1990 ، بعد نشر هذا الكتاب يبدأ الناس بمتابعة هذا الامر .
(2) 18/9/1990 بعد المتابعة و التحقيق يرزق الله تعالى من كل ثمرات الايمان و كذلك الرزق الاعتيادي للمحتاجين .
(3) 7/10/1990 ، و سينشر هذا الكتاب باختلاف الالسنة وبين مختلف الالوان البشرية.
(4) 12/11/1990 عسى ان تكرهوا الصراع الدائر و هو خير لكم في الدنيا و الاخرة .
(5) 3/ج1/1411 ، و اذا اشتد الصراع و النضال انصروا الله اي انصروا المهدي و انصاره لانهم انصارالله كذلك ينصركم الله : [ يا فوج نعمة عليهم ] ، و النصر في الدنيا و الاخرة اتم النعم.
(7) 28/1/1991 ، فطرة الانسان مؤمنة يكفر بالانحراف عن الفطرة ، قبل تمكن الارواح في الاجساد و بعد عودة الارواح من الاجساد اي بعد الخروج عن دائرة الزمان اشهدالله تعالى الانسان على انفسهم متحديا اياهم الست بربكم ؟ بلي يا ربنا كنت و ما زلت والى الابد ربا لنا


بسم الله الرحمن الرحيم

ان الله اعراف لكم (1) [ يا ايها الذين آمنوا اطيعوا الله واطيعوا الرسول واولي الامر منكم ] (2) [ اطيعوا الله واطيعوا الرسول واولي الامر منكم ] (3) حديث ، فليسموكم (4)

**************

تأريخ الالهام : (1) 2/3/1991 ؛ (2) 2/3/1991 ؛ (3) 13/5/1991 ؛ (4) 14/5/1991
ان الله تعالى حكم عدل لكم ايها المتنازعون في امر المهدي وغيره ، [ اليس الله باحكم الحاكمين ؟! ] ، وهذا حكم الله : يا ايها الذين آمنوا اطيعوا الله واطيعوا الرسول واولي الامر ، اي المهدي من انفسكم ، تكررت للتأكيد ، وحديث لرسول الله (ص) فليسموكم [ اولي الامر ] ، فهذا اسم من اسمائنا في القرآن الكريم كما جاءت اسمائي في باقي الكتب المقدسة فراجعها . والمعنى العام لو شملت الآية كل امير للمؤمنين يشمل المهدي بالأولى ، وقد جاءت آيات كثيرة من القرآن الكريم فسرت بمجئ المهدي مثل : فقد جاء في تفسير الكتاب ، عن سعيد بن جبير في تفسير قوله تعالى : [ ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون ] قال هو المهدي من ولد فاطمة رضي الله عنها ، وقد قال مقاتل بن سليمان ومن تابعه من المفسرين في تفسير قوله تعالى : [ وانه لعلم للساعة ] قال هو المهدي يكون في آخر الزمان وبعد خروجه تكون امارات الساعة وقيامها ، المصدر : كتاب نور الابصار في مناقب آل بيت النبي المختار / شيخ مؤمن الشبلنجي .


بسم الله الرحمن الرحيم

ترجف الارض والناس (1) [ كنتم خير امة اخرجت للناس ] (2) وعلمهم موبقهم على الناس (3) [ يخلقكم في بطون امهاتكم خلقا من بعد خلق في ظلمات ثلاث ] (4) الحمد لله الذي ما احييتني و اجملتني من الناس (5)

**************

(1) الهمت عام 1408 ، ترجف الارض بالزلازل والناس بالفتن ، بعد ذلك التاريخ حدثت زلازل شديدة كما في الاتحاد السوفياتي و ايران و غيرهما ، و فتن كردستان العراق و العراق و السودان و الاتحاد السوفياتي و الهند و باكستان و يوغسلافيا ، الخ بصورة غير اعتيادية ، وكذلك جاءت هدية اخرى في السنة نفسها وهي : [ تدفق و اهوال ، سبحان الله ! ] .
(2) 30/ج1/1409 هـ ، كنتم خير امة يا انصار المهدي و تعرضتم للفتن ابتلاء او مطابقة مع الآية الكريمة : [ ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الارض ونجعلهم ائمة ونجعلهم الوارثين ] ، يكون المهدي من أمة مستضعفة . [ لقد كان قبلكم من بني اسرائيل رجال يكلمون من غير ان يكونوا انبياء ... ] رواه البخاري ، وهذه الامة خير الامم فالاولى بهم ان يكون من بينهم كالمهدي يكلم من غير ان يكون نبيا ، كما ينكره بعض المتفقهون .
(3) 2/3/1989 ، وعلم هؤلاء الفقهاء مهلكهم بين الناس لفتاواهم الخاطئة حول المهدي وتكلم الملائكة معه باذن الله ، يقول بعضهم يجب ان ينبع الالهام من داخل نفسك لا ان يأتي من الخارج [ الغيب ] هذا ما يقوله بعض الملحدون بالضبط يرضون به ولكن لايرضون بأن يأتي بسبب الملائكة ومن عالم الغيب الخارج عن النفس لانهم لايؤمنون بالغيب ، وقد تكلمت عن هذه .
(4) 24/شعبان/1409 هـ ، ايصعب عليه ان يبعث احدا مهديا ؟! المسئلة في المقدمة مختصرة .
(5) 13/2/1990 ، واجملتني من الناس بالابتلاء والاصطفاء .


بسم الله الرحمن الرحيم

[ قل اعوذ برب الناس ] (1) في اكاف الناس (2) ولا مرض ( مرد ) على شربك و لاقصاص (3) أأنت قلت للناس (4) تدخل على الناس (5) تسد حاجة الناس (6) فلق اشغال ، اساس (7) غفر للناس (8) على الناس (9) نحن نعصمكم من الناس (10) ليس كذالك عكاس (11) انا في ثلاث (12) اللهم سهل امارتهم على الناس (13) اللهم سهل امانتهم على الناس (14) الفرق بيني و بينهم أناس (15) .

**************

(1) 10/3/1990 ؛ (2) 10/4/1990 ؛ (3) 19/رمضان /1410 هـ ، [ قل اعوذ برب الناس ] من دجالي الانس والجن ، و انت من بين شعب و هو اكثر الشعوب استضعافا ، ولايمرض من شرب من باقي شربك لانك طاهر مطهر ولامرجع ولامندم على من تبع خطك وشرب من معين هدايتك التي من الله تعالى ولاقصاص على اتباعك انهم لم يرتكبوا جريمة بالتبعية لك بل سلكوا صراط مستقيما .
(4) 18/5/1990 ؛ (5) 9/6/1990 ؛ (6) 16/7/1990 ، أأنت قلت للناس اول ما تدخل على الناس تسد حاجة الناس مباشرة ، الاستفهام الانكاري يعني ما قلت انت ، بل يقوله الذي لم يدرك جوهر هذه المسئلة ، انت تسد حاجات الناس بعد الانتصار ، لا في اوان الظهور .
(7) الهمت في 23/8/1990 انهاء احتلال كردستان و الكويت اساس ، كما جاء الهام آخر : [ لانشاء قاعدتكم ] ، ونشر دعوتكم .
(8) 1/10/1990 ؛ (9) 18/11/1990 ؛ (10) 27/11/1990 ؛ (11) 8/1/1990 ، غفر الله تعالى للناس جميع ذنوبهم مالم يرجعوا اليها بعد عقد البيعة لله تعالى على يد المهدي ، يا مهدي و انصاره ! بين الناس ، نحن نحفظكم من الناس المعتدين ، ليس كذلك الكتاب الذي القي الى المهدي شئ آخر ان ينعكس فيه صفات الخالق العظيم و علما بأن هدف الحياة معرفته تعالى .
(12) 28/2/1991 انا [ المهدي ] في العام الثالث منذ اندلاع الدعوة هذه الى انهاء الجمهورية اي انهاء احتلال الكويت من قبل النظام العراقي .
(13) ، (14) 8/4/1991 ؛ (15) 4/1991 ، امارتهم و امانتهم اي امارة و امانة الانصار ، الفرق بيني و بين غيري من اصحاب الافكار انه اناس طيبون و مهذبون .


بسم الله الرحمن الرحيم

[ انه اقرب اليكم من حبل الوريد ] (1) فيها امد بعيد (2) ويل للكافرين من عذاب شديد (3) لسني شفاء جديد (4) [ لهم ما يشاؤن فيها و لدينا مزيد ] (5) [ لهم ما يشاؤن فيها و لدينا مزيد ] (6) يا من خلا بان اسمه الوحيد (7) اللهم اني اسألك دوائر حكومية البريد (8) اللهم اني اسألك الامن الوعيد (9) .

**************

(1) 22/11/1988 ، انه تعالى اقرب اليكم من حبل الوريد ، الا يقدر ان يحفظ المهدي من الشياطين الانس و الجن؟!
(2) 15/12/1988 ، في جهنم امد بعيد لمن يكفر .
(3) 26/ج1/1409 ، للذين لا يؤمنون بالحق
(4) 2/ج2 /1409 ، اما لمن يتبع سنة الانبياء شفاء جديد ببعثة المهدي ، علما بان كل المحاولات فشلت في معالجةالمجتمع البشري نحو الصحة و السعادة ، و لم تكن شفاء ، الا ان دعوة المهدي هي الشفاءكما قال تعالى [ و ننزل من القرآن ما هو شفاء و رحمة للمؤمنين ] و فعلا هذا الشفاء من القرآن ، كما هو هديات القرآن .
(5) 4/رمضان/1409 ، اي للمجتمع البشري و غيرهم ما يشاء في جنات الارض تحت ضلال القرآن و العدالة و لهم عند الله يوم القيامة مزيد ، و تكرار الاية للتأكيد و التحدي .
(7) 9/7/1989 ، جاءت ذكرا و اشارة لحالي و حينما كنت منفردا عن اهلي بأن الله تعالى هو الوحيد وحده و انت لست الوحيد و تتصل باهلك و انا كنت هاربا مختفيا من ايران و في الطريق اذ تلقيت الصحيحة و قد تحققت و الى الان منذ ذلك التاريخ و انا اعيش عند اهلي و اولادي ، و كذلك يتحقق لكما في هذا الكتاب.
(8) 12/11/1989 ، تفسرها اخرى تقول : [ ادائك دوائر حكومية البريد ] ، و بعض الاهداف استغلال دوائر البريد لارسال هذا الكتاب الى جميع انحاء العالم للهداية لانه امانتهم .
(9) 29/12/1989 ، الامن الذي وعد به تعالى على لسان انبيائه في الدنيا للجميع و في الاخرة للمؤمنين .


بسم الله الرحمن الرحيم

بالتأكيد (1) اللهم اني اسألك الملك الفريد (2) فواتح الفريد للامام الرشيد (3) لماذا كنت تريد ان تموت ؟ لماذا كنت تريد (4) ادى بالتكتل و التجميد (5) وجه التحديد (6) الهي متى اوجهنا الى ارض الوطن على وجه التحديد (7) ( ان اخذه اليم شديد ) (8) ادائك دوائر حكومية البريد (9)

**************

(1) 24/4/1990 ، بالتأكيد مستجاب هذا الدعاء الذي يلي : (2) 3 شوال 1410 ، هذا هو الدعاء ، و الملك الفريد يعني الوحيد الذي لا مثيل له في العظمة و العدالة و الحرية الكريمة ، كما جاء في صحيحة اخرى : [ سنشد ملكه و الله ] .
(3) 9/6/1990 و هذا الزمان و المنهج بدايات الملك الفريد للامام المهدي .
(4) 28/7/1990 ، لماذا كنت تريد ان تموت ؟ و التكرار اللفظي للتوكيد لشدة عظمة البلاء كما قال تعالى على لسان مريم : [ يا ليتني مت قبل هذا و كنت نسيا منسيا ] ، و انت المنصور .
(5) 16/8/1990 ، (6) 24/8/1990 ، قدم الجواب على السوال الذي يلي بعده معجزة و هو : وجه تحديد وقت عودتك الى الوطن و انت مختف يؤدي الى التجمميد و الكسل و الانتظار العقيم لذا ليس من الصالح تحديد الوقت كما قال (ص) : [ كذب الوقاتون ] ، [ فاعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله .. ] .
(7) 25/8/1990 ، و هذا السوال تأخر عن الجواب بعكس المحادثة بين انسان و اخر ، كما جاءفي صحيحة اخرى : [ قدم غير مقدم ] .
(8) 3/9/1990 ، فلتكن امارة عودتكم الى الوطن الانتقام الشديد بسبب ضرب قوى التحالف ضد النظام العراقي وبعد ذلك ستعود ، وقد تحقق ذلك بالفعل .
(9) 12/ر1/ 1411 هـ ، وبعد عودتك وتحريرك انشر هذا الكتاب عن طريق البريد او ما امكن .


بسم الله الرحمن الرحيم

الهي هل الى سفر من بعيد (1) اللهم اني اسألك الامن الوعيد (2) الى امد بعيد (3) الامر تأكيد (4) [ لهم ما يشاؤون فيها ولدينا مزيد ] (5) هذا وراح لثراه من عراق الجديد (6) اللهم اني اسألك الامن المجيد ، حاليا مجيد (7) الامر تأكيد (8) [ لهم ما يشاؤون فيها ولدينا مزيد ] (9)

**************

(1) 8/10/1990 ، اي : الهي هل اكون في سفر وانا قادم من بعيد ؟ تجيبه كلمات الهية اخرى تقول : [ مهدي السفر الى الدول الاورو بية ] .
(2) ، (3) 25/3/1990 ، اللهم اني اسألك السلام الموعود ، كما يقول الهام آخر : [ عدد اصحاب الكهف ، بداية السلام ] ، الى مدة طويلة ، كما في اخر : [ يحكم في الاسلام سنين عديدة ] .
(4) 16/12/1990 ، امر هذا الامن و السلام يقين لاريب فيه فطوبى للبشرية و غيرهم .
(5) 12/1/1990 ، الهمت الآية الكريمة تأييدا و تأكيدا على السلام العام في جنة الارض في الدنيا و في جنة حضرة الالهية مزيد من السلام و الحب و الكرم الابدي .
(6) 27/1/1991 ، هذا السلام النهائي و راح المهدي لثراه و التحق بالرفيق الاعلى من عراق الجديد بالايمان والامان والتطور ، والمعنى الآخر يشير الى كبير الظلمة و موته من العراق وبعده يكون العراق جديدا . (7) 20/3/1991 ؛ (8) 22/3/1991 ؛ (9) 29/3/1991 .


بسم الله الرحمن الرحيم

[ واذا الارض مدت و القت ما فيها و تخلت ] (1) اذا طبعت (2) ولكنه هبت (3) [ اذا الشمس كورت ] (4) طرمت و طرحت و طردت (5) اورديبهشت (6) اللهم اني اسألك الاريد و اصلحت (7) عطار روز فيلت (8) حقيقة كذبت (9) طلبت (10) حتى ولو وجه قائلون لذالك ولا حاجزا الا رأيت (11) في اليابان ما ذكرت فهرست (12) اللهم اني اسألك بعض الوقت (13) اني اسكنك الموت (14) الا الموت (15) [ فسقناه الى بلد ميت ] (16) السلام عليك ياشفيع المذنبين يا من عرضت (17) جاء دور الموت (18) اللهم اني اسألك اهل البيت (19) ساعة الواقعة تحركت ، ساعة الواحدة تحركت (20) فيما قدمت (21) ولم تلاعب بما قدمت (22) .

**************

(1) تذكر باللحظات الشديدة اثناء تحطم الارض و انهاء الحياة عليها .
(2) 14/1/1991 ، اذا ملئت اي الارض ، ونشأ حشو مناكبها .
(3) 14/1/1990 ، ولكنه هبت نفخة الصور و صعق من في السماء و الارض ، كما جاء في كلمات الهية اخرى : [ لو شئنا انزل عليهم ملائكة ، انذرهم صاعقة ، سألت عليهم صاعقة ، منشأ حشو مناكبه ] .
(4) 6/5/1991 ، عندما طفئ ضوء الشمس و انكدرت النجوم .
(5) 28/ر2/1409 ، طرمت : انحدرت من جنين فاطمة الزهراء عليها السلام ، و طرحت و طردت ظلما من قبل الفاسقين .
(6) 20/رجب /1409 ، كان الطرد والشرد في شهر اورديبهشت ، في جملة في غاية الاختصار صورت عملية الوراثة و النسب ، طرمت : طرمت خلية النحل اي : مائت بالعسل وسال عنها الى خلايا اخرى كذلك ماء النسب لي طرم و ملأ جنين سيدة نساء العالمين و سال عن جنينها بالولادة الى ان وصلت السلسلة النسبية اليّ .
(7) 3/11/1989 ، الاريد مصطلح الهي يعني الارادة خرج عن القاعدة ، اي : اللهم اني اسألك الارادة ، و اصلحت ، بعد فناء الارادة في ارادة الله يجب ان نعود ثانية للععمل في عالم الاسباب وبها يكون الاصلاح ، و اصلاح الامام يسبق اصلاح الامة لتصلح الامة اقتداء ، وكما قال (ص) : [ المهدي مني اهل البيت يصلحه الله في ليلة ] . سنن ابن ماجه ، كتاب المهدي .
(8) 17/1/1990 ، روز فيلت اسم للوردة ، وكناية لتحرير المنطقة وفي شهر الورد مي وهو الربيع ، و يسبب ذلك التحرير تدخل امريكا ضد العراق في حرب الخليج كما كان روز فيلت احد رؤساء الولايات المتحدة الامريكية و جاء اسمه هنا كناية عن امريكا في عهد جورج بوش و فعلا تحققت الصحيحة و اشتمنا في كردستان رائحة عطار روزفيلت عام 1991 ، والهمت هذا التفسير باللغة الكردية الهاما .
(9) 8/2/1990 ؛ (10) 5/3/1990 ، حقيقة كذبت ايها الجاحد ، انا طلبت الجمهوريات الاسلامية الحقيقة لا المزيقة .
(11) 15/4/1990 ، [ كما كسر لي كل همومي ، وكفر به الآلام ، حتى ولو وجه قائلون لذلك ، ولاحاجزا الا رايت ] ، رايت الموانع عن طريقك يا مهدي ! كفارة و مغفرة و تربية حتى أن المكذبين يندمون و يلتحقون .
(12) 7/6/1990 ، جمعت كتابا اخرجت فيه ما يخص كل دولة و رتبت فهرستا له و لم اخرج شيئا عن يابان ذكرتني هذه الهدية ، وجعلتها اولى جملة على ما يتعلق بيابان ، لانه انت بمقدورك ان تخرج ما اردت من هذا الكتاب .
(13) 4/7/1990 ؛ (14) 17/7/1990 الذي اي المهدي معدنية اي : اصلية منسوبة باهل البيت ابعاد الشخصية من حيث الحسب و الاسلام و كلما يتعلق بالاحوال الشخصية ، من قال المهدي من ابناء حسين فانه منه ، ومن قال من ابناء الحسن فانا منه ، ومن قال المهدي ابن الحسن العسكري فانا ابن الحسن العسكري من كلي الجهتين : انا من نسبه وهو ابي كما قال تعالى عن ابراهيم : [ ملة ابيكم ابراهيم ] . وانا ابنه ايضاً من ناحية بعد الامامة ليس بيني وبين الامام العسكري امام آخر ، فإذن ابنه اماما مباشرة ، وكذلك بالنسبة لليهود والنصارى او اهل الكتاب ، فأنا الأولي بابراهيم و عيسى و غيرهم من الانبياء ، فأنا بقية من آدم و خيرة من نوح ، و مصطفى من ابراهيم ، و صفوة من محمد (ص) ، اليس الله يقول في كتابه : [ إن الله اصطفى آدم و نوحا و آل ابراهيم و آل عمران على العالمين ذرية بعضها من بعض والله سميع عليم ] .
(15) 28/7/1990 ، اني اسكنك الموت الاول و هو الابتلاء
(16) 7/5/1991 ، الا الموت المعتاد الى أن يحي الجميع و يخلص البشر و غيرهم من العذاب و الفساد .
(17) 3/7/1990 ، سقنا المهدي الى كردستان كما سقنا السحاب المطر الى البلد الميت ليحيى ، بالرغم من تمكنى بعد مغادرتي الفرات في اربيل مختفيا و سكنت و اهلي كما سكن ابراهيم و اهله في بلد ميت حتى و لم يكن الماء للشرب ليصلنا ، ثم [ متع الفرات ] .
(18) 1990 ، السلام عليك يا شفيع المذنبين بعد رسول الله ايها المهدي يا من عرضت الحق لمعرض اهله ، وكما تلقيت كلمات الهية اخرى : [ السلام عليك يا من وعد ، السلام عليك يا من صدق ] و من بايعني غفر الله له كبائره كما تلقيت تلك الكلمات : [ و يمسح الجليل ] فهلموا الى المغفرة يا اولي الالباب .
(19) 8/8/1990 ، جاء دور الموت الذي هو الابتلاء لي لترشيحى لهذه المهمة الالهية ، كما تلقيت تلك الهدية : [ حملة الغيب انتقائي ، اللهم افلق الغيب اصدقائي ] ، بالنسبة للناس و منهم العراقيون و غيرهم هلكوا كثير من الناس بعد ذلك موتا جماعيا .
(20) 25/8/1990 ، اللهم اني اسألك عودة اهل البيت و الذين يصدقون في حبهم لاهل البيت .
(21) 1/9/1990 ، نبأت بحرب التحالف ايضا وبتحركي و نقلي ساعة وقوع واقعة ضرب التحالف للنضام العراقي ، وفي الساعات الاولى ، وقد تحقق ذلك بالضبط .
(22) 19/10/1990 ، ولم تلاعب بما قدمت بل اخذت منه مأخذ الجد .


بسم الله الرحمن الرحيم

[ لاتحرك لسانك لتعجل به ان علينا جمعه و قرآنه . فاذا قرأناه فاتبع قرآنه . ثم ان علينا بيانه ] (1) فافعل رمضانه (2) ويتصدى امير تقاض فقدانه (3) [ لاتحرك لسانك لتعجل به ان علينا جمعه و قرآنه ] (4) [ لاتحرك لسانك لتعجل به ان علينا جمعه و قرآنه ] (5) اشتهر السيد السند العظيم بالامانة (6) ترسانه (7) [ لاتحرك لسانك لتعجل به ان علينا جمعه و قرآنه ] (8)

**************

(1) 27/9/1989 ؛ (2) 27/9/1989 ؛ (3) 3/2/1990 ؛ (4) 9/10/1990
(5) 14/11/1990 ؛ (6) 1/12/1990 ؛ (7) 20/1/1991 ؛ (8) 19/4/1991 .


بسم الله الرحمن الرحيم

[ فالهمها فجورها وتقواها ] (1) ارساها ومرساها (2) [ واشرقت الارض بنور ربها ] (3) اللهم أني اسألك ملكة اشتهير بها (4) الشاحنات العربية احتلت اخواتها (5) ان في الطيارة مناعم بها مطاعم بها (6) فمن ذا الذي يقوم بها (7) وهذه شريفة مستحقة بقرب ربها (8) لصياغها (9) او مسح فسيمسكها (10) افتتاحها و اختتامها (11) طباعها (12) اللهم اني اسألك المعجزة تدوم افقها (13) اللهم اني اسألك المعجزة تدوم اسسها (14) نقلتها عشيرتها (15) لوضبطتها لقرأتها (16)

**************

(1) فالهم النفس فجورها و تقواها . (2) 27/5/1990 ، ارسا الله تعالى ساعة يوم القيامة وحددها ولايعرفها دقيقا الا هو وظهور هذه الدعوة للمهدي من كبريات علامات الساعة و مرساها .
(3) 27/12/1988 ، و اشرقت ارض الدنيا بنور الاسلام و حكم العدالة و ارض الآخرة لرفع الحجاب .
(4) 15/9/1989 ، تقرأ ملكة ميمها بالحركات الثلاثة مؤدية معاني مختلفة و مطابقة مع الواقع .
(5) 3/1/1990 ، تنبأت بوقوع الحرب بين العرب انفسهم ، كما واحتل العراق الكويت في 2/8/1990 .
(6) 26/3/1990 ، ايها الناس ! عرفتم قواعد الله في خلقه و صنعتم طائرات و غيرها تطيرون بها دون ان يمسكم النصب و التعب و بها المناعم و المطاعم و اسهلت طرق المواصلات و الاتصالات و تهيئت الظروف لتعيش الامم معا كاسرة واحدة تعبدون الله جميعا و تشكرونه جميعا ، فمالكم و الاحتلال و الاعتداء .
(7) فمن ذا الذي يمسكها في السماء ، مايمسكهن الا الرحمن جل جلاله و البشر ليس له من الامر شئ الا انه اكتشف قوانينه .
(8) 6/8/1990 ، هذه المرأة المظلومة لها حقها المشروع و مستحقة بقرب ربها ، جاءت الصحيحة للتوجه نحو استرجاع حق المرأة حقها الطبيعي العادل . و مشاركتها كل ميادين الحياة ، المتناسبة معها .
(9) 30/10/1990 ، لصياغها ، لقالبها او اعضاءها اللطيفة فيجب ان تلاحظ رعاية لها في الاعمال الشاقة اذا صعبت عليها ، واعطائها الرعاية و الحرية الكريمة ، اكثر مما اعطتها الحضارة الغربية اليوم فطوبى للاخوات والامهات نموذج الحب و الجمال الالهي المتجلى .
(10) 19/ج2/1409 ، هذه هي الوحدة الشاملة ، جانب من هذه الوحدة الاتحاد الكريم مع المرأة ، و جانب آخر من تلك الجوانب ، الاتحاد فيما بين المذاهب كالشيعة و السنة غسل او مسح فسيتمسك بها المهدي بنفسه كامام مقتدى ، كما في صحيحة اخرى : [ الغسل يغسل و المسح يمسح ] هذا بالنسبة للوضوء .
(11) 7/رمضان/ 1409 ، في البداية والنهاية ، او يطبع هذا الكتاب من الاول الى الآخر باذن الله ، او الافتتاح برسول الله الخاتم (ص) والاختتام بالمهدي كما ورد في الحديث .
(12) 21/9/1989 ؛ (13) ، (14) : 7/11/1989 ؛ (15) 19/1/1990 ، نقلتها الى الصحيحات و خدمتها عشيرتها اي انصارها الذين آمنوا بها .
(16) 19/1/1990 ، يقول القارئ المبتدئ لو كتبت مضبوطا بالشكل و الحركات لعرفت قراءتها .

*******************

[ 1 ]

[ 2 ]

[ 3 ]

[ 4 ]

[ 5 ]

[ 6 ]

[ 7 ]

[ 8 ]

[ 9 ]

[ 10 ]

[ 11 ]