كلمات الله 1

كلمات الله 2

الغيبة الكبرى

المطابقة مع الكُتب المقدس

في علامات الظهور أو المطابقة في الحديث

المطابقة مع القرآن

التمهيد

HOME

 

كلمات الله

بسم الله الرحمن الرحيم

( ان الساعة آتية لاريب فيها ) (1) لادخل مساميها (2) رحلت اليها (3) واتها حكمها (4) واجهت النبوة الوليد ابن المغيرة وردها (5) الدنيا لتلقى الى من تاخرها (6) الاقضية لها (7) اللهم صل على صاحب الشريعة مكونا لها (8) نتيجة لها (9) ووصفوا صراطها (10) ( لايكلف الله نفسا الا وسعها ) (11) ( وعلم آدم الاسماء كلها ) (12) شعرها لشعرها (13) بالوان حياتها واواخر عمرها (14) توائمك العلى وذروتها ، وضع لخطرها (15) الاوان تسديدها (16) ملك الامانة الى من ائتمنها (17) الارض في تجارتها (18) من فورها استقبالها من قواتها (19) هاجموا بغداد طائراتها (20) حجم الطائرات عليك بحفظها (21) واعطوا حقكم ايها الاثرياء يوم حصادها و دخولها (22) فدخلوا على المدينة على حين غفلة من اهلها (23) .

**************

ملاحظة مهمة :
اني جئت بتوضيح ملخص في هذا التفسير والا المعاني متنوعة متعددة كل من هده الله تعالى بخير ان يكسب معاني اخرى كثيرة ...

(1) 4/2/1989 ، ان ساعة يوم القيامة تأتي ولاشك فيها و ظهور المهدي من علاماتها الكبرى ، كما وان ساعة اخراج النظام العراقي آتية قريبا لاريب فيها .
(2) 7/6/1990 ، بعد جلاء النظام كردستان تهيأ الفراغ لادخلة و لانشاء قاعدتنا فيها ، كما تلقيت امرا آخر : [ يثبت علم التوحيد بين الاكراد ] .
(3) 28/9/1989 ، رحلت بصيغة الماضي لتأكيد وقوع الرحلة في المستقبل ، اي : لقد ترحل الى ارض الوطن بعد اخراج الحكومة منها .
(4) 30/ر2/1409 ، اي وآت المرأة حقها ، اشتد صراع بيني و بين اهلي الاختيار احد الدارين في القرية التي هاجرت اليها وقد الهم الامر هذا تأييدا لها و نفذت الحكم فورا ، و الحكم عام لرعاية حقوق النسوان في عصرنا بالنحو الامثل ، والمعنى الآخر آت حكم ارض وطنك بعد العودة اليها ، كما تلقيت هدية اخرى تقول : [ افديك بروحي يا وطني ] .
(5) 30/ر2/1409 ، ثم يأتي دور المواجهة بين الحق والباطل كما في عصر النبوة اذ واجه ابن المغيرة النبوة وعرف حقيقتها ولكن لم يقبلها ، واليوم تكون المواجهة لمن يحذو حذو الوليد ، مع من يتبع رسول الله (ص) بالتبعية لنا ، فحذار حذار !
(6) 17/ج2/1409 هـ ، تلقيت هذه الصحيحة على لسان الامام علي ابي طالب كرم الله وجهه ، اي : الدنيا لتلقى اجبارا على عاتق من لايريدها و يؤخرها ، والغرض الخاص من [ من ] هو المهدي .
(7) 1/11/1989 ، [ صفات بارزة للمعجزة الا قضية ، لها و السليمة من كل اثم ] و القضية كانت في ذلك الوقت لم ترتب الهديات بقاعدة الوزن و التاريخ و المعنى .
(8) 22/3/1990 ، وهذا اي : احياء الشريعة احدى مهماتنا ، بعد تصحيح الايمان تمهيدا لتطبيقها .
(9) 14/5/1990 ، نتيجة لها اي نتيجة لشريعة رسول الله (ص) وامتدادا منها و اعتمادا عليها .
(10) 5/7/1990 ، وباقي المجتهدين وصفوا صراط الشريعة كل حسب مبلغ علمه .
(11) 2/ج1/1411 ، لايكلف من المجتهدين الا حسب مقدورهم و هم غير معصومين .
(12) 24/5/1991 ، الله سبحانه وتعالى الهم آدم الاسماء وعلمه مالم تعلم الملائكة ، كذلك الله تعالى يلهم المهدي مالم يعلمه اصحاب الاجتهاد ، و الفضل يعود الى الله .
(13) 22/3/1990 ، اي شرع الصحيحات يعود الى شرع الشريعة المحمدية عصمة والهاما ، لاكشاعر ينظم شعرا وقد يخطئ في وصفه .
(14) 13/6/1990 ، بالوان حياة الدنيا او المرأة والدنيا في اخر عمرها لانه [ الوقت حان وقت طهور المهدي ] وظهور من الآيات الكبرى للساعة .
(15) 13/1/1991 ، جاءت الهداية قبيل ضرب تحالف الدولي للنظام لأترك المدينة واختار المكان الاقصى .
(16) 23/3/1990 ؛ (17) 1/8/1990 ، انتخب المكان المناسب لتتمكن من تسديد هذه القيمة الالهية ، بأن تعطي الامانة الى الذي ائتمنها ، وهو الله و الهدف تبليغ الرسالة هذه الى المكلفين .
(18) 27/ر2/1409 ، الارض في تجارتها لتعود بالربح لمحرريها وهم انصار الله الاتقياء .
(19) 27/ر2/1409 ، من فورها استقبال الارض من قواتها اصحاب الوفاء و النقاء لتحتفل بتحريرها من الظلم و الدم و الفساد . (20) ، (21) ، (22) .
(23) 9/8/1990 ، اي سيهاجم طياروا قوات التحالف على بغداد و طائراتها بالتأكيد ، وقد تحقق ذلك فيما بعد في 17/1/1990 . يا مهدي عليك بحفظ حجم الطائرات التي ستملكها احتياطا للنوازل . ويقول عن المستقبل : انتم ايها الاغنياء يوم تحصدون مزروعاتكم وتدخلون ارضكم والتي اخرجتم عنها فاعطو حقكم ، هكذا وقد تحقق الحصاد والدخول عام 1991 ، وبعد ما تحركت ساعة الواقعة دخلت رانية و اهلي ، على حين غفلة اهلها لان الحكومة كانت فيها ، كما دخل موسى المدينة على حين غفلة من اهلها .


بسم الله الرحمن الرحيم

( ازفت الآزفة ) (1) اللهم اني اسألك الصرافة (2) المغرفة (3) عيونهم معرفة (4) الرجفة (5) ما هناك خليفة (6) ايها المأمون الخليفة (7) لا يؤمنون حسرة الازفة (8) اللهم اني اسألك قصة معطوفة(9)

**************

(1) 1408 ، اقتربت الساعة .
(2) 2/1/1990 ، تشجيع لتقدم الاعمال المصرفية وفق الشريعة .
(3) 21/2/1990 و كذلك النشاطات التجاريه .
(4) 25/2/1990 ، معين قوانين المصارف و التجارة عندنا على اتم تكاملها ، و ذلك بسبب الامامة الالهية .
(5) 28/6/1990 ، تنبئ بوقوع الهزة الارضية ، بالرغم من الاشارة الى رجفة الحياة و الخطورة دون امام ملهم .
(6) 25/9/1990 ، اذ قالوا ما هناك خليفة ، اي المهدي غير موجود .
(7) 3/10/1990 ، ايها المأمون الخليفة ، هذا النداء تحد لما ظنوا بأن المهدي لا يأتي جهلا و شقاقا بعيدا .
(8) 4/11/1990 ، عدم ايمانهم بمجئ المهدي حسرة ليوم القيامة و عذاب .
(9) 29/1/1991 ، اللهم اني اسألك الهداية للامة بسبب اطلاعهم على قصة حياتي الحافلة بالحماسة و العبر ..


بسم الله الرحمن الرحيم

ان الله يذهبهم (1) ( فاستجاب لهم ربهم ) (2) يبرر صوتهم (3) انتظرناهم (4) و ( نحن نرزقكم و اياهم ) (5) و اخترنا لهم (6) ذكر و انثى فليستغيثوا علمهم (7) علماء الرد في خضم تأريخ الولايات المتحدة تتعجب منهم (8) ( نحن نرزقكم و اياهم ) (9) انشاءالله الى المستقر الذي هو الام (10) اللهم افلق الغاية عني الى الامين الأم (11) سورة التبسم (12) يحرر صوتهم (13) اهلك الى الظهر اوليهم و احسنهم (14) الكافرون جمعهم (15) حاذرهم (16) ماء الكرار تغر عنهم (17) بكل سهولة و اتاح ، تمنع ، تفسيدهم تريد جمعهم (18) فقد قال قائل منهم (19)

**************

(1) 1408 ، ان الله يذهب اعداأ هذه الدعوة .
(2) فاستجاب للمهدي و انصاره بالخلاص .
(3) الهمت في 2/11/1989 ، لم يكن في ذلك التأريخ اي جزء من العراق محررا و انا كنت مختفيا و مأمورا علي بالقبض ، اذ تلقيت من الحق تعالى : [ يبرر صوتهم ] اي يفسح المجال امام المهدي و انصاره و ينزع عن دعوتهم غشاء الشبهة المختلفة ، فتقبل صحته . و صوتنا الآن [ 6/1/1992 ] مبرر بحجة الديمقراطية .
(4) 2/2/1990 ، [ انتظرناهم ] ، جاءت قبولا لهذه الصحيحة الدعائية : [ ربنا هب لنا من لدنك من مراقبي الحضرة ] .
(5) 2/2/1990 ، الهمت الآية الكريمة للتسلية والتسكين لانصار المهدي ، بسبب سوء الحلة الاقتصادية المسروقة بيد الدجالين ، بأنه كذلك يرزق المؤمنين الانصار ، كما يرزق الدجالين و الفراق حلال و حرام ، ظلم و عدل ، حق و باطل .
(6) 3/2/1990 ، هذا هو المنتظر الذي اخترنا لهم . ربك يخلق مايشاء ويختار .
(7) 27/5/1990 ، رجال و نساء فليستغيثوا بعلمهم ان هذا هو المهدي المصطفى بعث للانقاذ ، فليصدقوا و ليتعاونوا معه .
(8) 28/7/1990 ، وعلماء الرد في خضم تأريخ الولايات المتحدة تتعجب منهم ، فليحسموا بين الحق و الباطل في امر المهدي بدورهم ، ان كانوا صادقين .
(9) 15/8/1990 ، اشارة الى مشكلة الارزاق و الحصار الاقتصادي ، لكي يعمل الانسان و لايفقد الامل و يصبر على الشدائد تربية ، و تكرارها تأكيد واهمية .
(10) 25/11/1990 ، بالرغم من حذر الخطر الحظر الاقتصادي فبشارة لكم بالعودة الى الوطن الذي ولدت فيه .
(11) 20/8/1990 ، تقدم الجواب على السوآل .
(12) 10/10/1990 ، سورة التبسم ، ماء البئر يطغي على الكافرين بسبب مخالفتهم الفطرة وهي الايمان . كما حدث في عهد نوح عليه السلام ، وهذه كناية عن البلوى والشدائد .
(18) 6/2/1991 يقول الحق : واتاح بكل سهولة ، ونجعلك سببا لمنع تفسيدهم ، جمع الشعب و انت تريد ان تجمعهم و الاعمال بالنيات .
(19) 7/5/1991 ، فقد قال و صرح امام منهم و من بين ايدهم يناديهم للايمان ، او يقول المؤمن : اللهم عجل فرجه


بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم عجل فرجه (1) استمرار أمريكا يتواجه (2) الهي متى تكون الضجة ؟ (3) بارجة (4) فلوجه (5) مئيدوا النتيجة (6)

**************

(1) دعاء الفرج ، 1408 . (2) 14/9/1990 ، أي استمرار امريكا بتحشد القوى لحرب الخليج يتواجه لايتراجع كما ظنه كثير من الخبراء المحللين .
(3) 18/9/1990 ، الهي متى تكون الجلبة و الصياح . (4) 26/2/1990 ، بارجه ، المجاز المرسل عن الضربة البحرية التي وجهت القوات العراقية من قبل التحالف الدولي ، كما جاؤ في صحيحة اخرى الهمت في ( 1989 ) : [ سعت الامم متحدة مهام هذه العسكرية امام حاصلات ضرب مثلث بهمة السلاحية او السرطانية ، الضرب المثلث و منه الضرب البحري بالاسلحة السرطانية ، اي البوارج الحربية ، فاثر ضعف العراق نتيجة حرب الخليج تبدآ الضجة و الصياح ضد النظام من قبل الشعب . وقد تحقق ذلك في 5 آذار 1991 .
(5) 26/2/1990 ، يا حكومة فلوجة ! مجاز مرسل عن كامل النظام العراقي كما هو طبيعة القرآن الكريم اي فلوجه - الرمادي - بغداد .
(6) 12/3/1991 ، نتيجة التحقيق يؤيد الناس هذا المنهج .
التذكر :
إنما اتيت بتوضيح من ناحية فقط لهذه الرسالة ، والا يقدر كل قارئ ان يزن بها قلبه و سره و يستخرج معاني اخرى جديدة و كلما قدم الزمان و هي تتجدد ، ونحن عندما قدمنا مثالا لاسلوب و كيفية توضيح الكتاب لم نأت بمفاد مايحتويه الكتاب من علوم و اسرار سوى ارائة طريقة الفهم فقط والا لايعتبر ذلك تفسيرا ، وليبقى التفسير لاصحابه الراسخين في العلم .


بسم الله الرحمن الرحيم

( اذا جاء نصر الله و الفتح ) (1) ان الله يعمله عليه الربح (2) ناقة صالح (3) اللهم اني اسألك الشغل و يد الصالح (4) مرحمة الصالح ، هل انا متسامح (5) ويرد خلاف ذلك جناح (6) و هو مؤمن ، قال الخطيب ، و هو الصديق ، لاتجدوا من عيب ، بسيارة الغيب راح (7) الحروف اشباح ، والاعداد ارواح (8) اللهم اني اسألك التسطح (9) اللهم اني اسألك التسطح (10) اما كان هو على المتينة ، تسريح (11) اللهم اني اسألك النصر الفتيح (12) حديث صحيح (13) الامر تصريح (14)

**************

(1) 1408 ؛ (2) 13/9/1990 اي على رأس المال . (3) 27/9/1989 كيف اخرج تعالى ناقة من الحجر ، كذلك يأتي بالربح و الرزق و لن يندم من يتعاون .
(4) 7/11/1989 أي ويد العامل الواعي الخبير اللائق خلقا و خلقا .
(5) 4/9/1990 اي : هل انا متسامح مقتل ؟ ،

لايكون القتل او الاعدام في حكمنا ، وتقع الامة في أمان و سلام دائمين باذن الله ، انا اتسامح من حاول قتلي شخصيا ، ولكن من قتل بريئا متعمدا ، فيحاكم محكمة عادلة .


(6) 12/1/1990 ، والقيل والقال خلاف ذلك جناح مردود ، كما هو منه رؤية الله تعالى في الدنيا الا باحساس ، و كذلك المعجزة خلاف ذلك الكتاب مردود .
(7) 13/2/1991 ويرد خلاف ذلك جناح وهو مؤمن قال الخطيب المهدي و هو الصديق ، لاتجدوا شيئا من عيب ، كل شئ على مايرام ، مع قافلة الملائكة راح و اتصل ليلهم المنهج الكامل .
(8) 1/5/1991 تأكيد على حقيقة وجود علم الحروف و الخط و الاسماء .
(9) 9/2/1990 ؛ (10) 18/2/1990 ، اي اللهم اني اسألك تسطح الطريق و ازالة العقبات ، كما تلقيت هدية اخرى في مطلع عام 1992 ، تقول : [ نفتح امامك حتى تجئ ] .
(11) اي هو مسرح خارج عن السلطة الظالمة .
(12) 1/9/1991 النصر الذي يفتح العالم باسره .
(13) 6/12/1990 مسألة المهدي و فتح العالم يعتمد على حديث صحيح .
(14) 16/12/1990 تصريح هذا الامر موجود في القرآن و الكتب الالهية الاخرى و الحديث .


بسم الله الرحمن الرحيم

[ هذه جهنم التي كنتم توعدون ، اصلوها اليوم بما كنتم تكفرون ] (1) [ و التين و الزيتون ] (2) الى عقر انفها يكتسبون (3) [ و اذكروا الله كثيرا لعلكم تفلحون ] (4) [ لا اعبد ما تعبدون ] (5) [ لا يعصون الله ما أمرهم و يفعلون ما يؤمرون ] (6) [ انما امره اذا أراد شيئا ان يقول له كن فيكون ] (7) كما كان الظالمون (8) لسان قوم يفترون (9) سبحان الله عما يشركون (10) عذاب الهون (11) و الذين يجادلونك في آياتنا لا يؤمنون (12) [ لو لا كلمة سبقت من ربك لقضي بينكم فيما كنتم فيه تختلفون ] (13) [ و السماء بنيناها بايد و انا لموسعون ] (14) فهم في رجوك ذليلون (15) يأمرون المنكر و ينهون المعروف و ينفون (16)

**************

(1) جهنم الدنيا بتكذيبكم الامام و جهنم الاخرة امتدادا .
(2) [ و التين و الزيتون ] ، ان مصطفى لصادق في دعوته ، و ان هؤلاء من اصحاب المصائف و الاغنام يرجعون الى العراق و يفقدون غنمهم بسبب تهجيرهم الاجباري ، جائت الصحيحة بعد الاستخارة لهدايتهم و لكن عادوا الى العراق و عقروا انف غنمهم و ضاعوا قريهم و مرعاهم ، اي: [ الى عقر انف حيواناتهم يجتهدون برجوعهم الى داخل العراق ] ،
(3) ، (4) : واضحة .
(5) لا اعبد ما تعبدون من غير الله .
(6) هذا الالهام من الله تعالى بواسطة الملائكة الذين لا يعصون الله ما امرهم و يفعلون ما يؤمرون ، و كذلك هؤلاء معنا يدافعون عنا .
(7) 13/1/1989 ، انما امره اذا أراد شيئا ان يقول له كن فيكون ، و كذلك مسألة المهدي لا تتجاوز كلمة كن عند الله فامنوا و لا تستغربوا .
(8) 13/1/1989 ، كما كان الظالمون في عهد الانبياء كذلك اليوم لسان قوم منهم يفترون و يشيعون الكذب و الدعايات ضد دعوة الحق .
(9) 2/2/1989 ، لسان قوم يفترون ضد هذه الدعوة دون برهان .
(10) 4/ رجب 1989 ، سبحان الله عما يشركون ، كيف يستهينوا بقدرة الله على بعثة المهدي إماما .
(11) 22/ شعبان 1409 ، عذاب الهون للمكذبين بهذه الدعوة .
(12) 9 رمضان 1409 ، و الذين يجادلونك بغير حق في آياتنا اليك ايها المهدي لا يؤمنون .
(13) 12 رمضان 1409 ، (14) 13 رمضان 1409 ، الهمت لتبين للناس ان الله الذي بني الكون بايد و قدرة ، مقتدر ان ينصر المهدي و انصاره و ينقذ الثقلين.
(15) فالناس اذلاء في رجاء مجيئك ليبدل الله ذلتهم عزة ، و ظالموهم ذليلون خوف مجئ العدالة .
(16) 11/6/1989 ، اي الظالمون يأمرون بالمنكر و ينهون المعروف و ينفون الامامة و ظهورها .


بسم الله الرحمن الرحيم

و هو الماعون (1) نحن منصورون (2) على غريم بريمتون (3) فلامس اهل السجون (4) [ و مما رزقناهم ينفقون ] (5) الرادون (6) [ و اضرب لهم مثلا اصحاب القرية اذ جاءها المرسلون ] (7) [ انما امره اذا أراد شيئا ان يقول له كن فيكون ] (8) و الله عليم و انتم لا تعلمون (9) ماذا يفقدون (10) و يدورون (11) اللهم يا معلم العلوم علمني المعرفة و العيون (12)

**************

(1) 5/6/1989 ، و هو العون من الله تعالى لنا .
(2) 10/9/1989 ، واضحة.
(3) 15/9/1989 ، نحن المنصورون على الذي عليه غرامة السرقة و هو يدعي الاسلام .
(4) فشارك المهدي مع اهل السجون كيوسف عليه السلام ابتلائا و تربية ، كما القيت كلمات اخرى تقول مفسره : [ و لا حاجزا الا رأيت ] ، [ و لكن تعذب بكل واقع من العذاب ] .
(5) 23/10/1989 ، تشير الى اصلاح حالة الاقتصاد الذي يتفق عليه خبراء الشرق و الغرب بالنتيجة بعد فشل الاقتصادين . و تشير ايضا الى تسديد حاجاتنا الضرورية كفافا في مرحلتنا الحالية التي عادة تبدأ من الضعف إلى القوة ، و بالعكس مع الدجالين الذين بيدهم الاموال و الارزاق و الامتيازات .
(6) 7/11/1989 ، الذين يردون الحق في دعوتنا مخطئون .
(7) 3/2/1990 ، لعلهم يهتدون و يعتبرون من اصحاب القرية
(8) 5/2/1990 ، تأكيد ان الله تعالى فعال لما يريد كما تلقيت هدية تقول : لـ[ يكن مهدي ] ، فقد كان .
(9) 7/2/1990 ، يا ايها الذين انكروا ! و الله عليم بامر المهدي و انتم الذين لا تعلمون .
(10) 18/2/1990 الاّ إماما فليتبعوا .
(11) 25/2/1990 ، و يبحثون مصطرين عن إمامهم .
(12) 25/2/1990 ، عيون الاشياء حقائقها .


بسم الله الرحمن الرحيم

[ اولئك المقربون ] (1) [ الاّ تخافوا و لا تحزنوا و ابشروا بالجنة التي كنتم توعدون ] (2) [ و التين و الزيتون ] (3) حسدون دائما مختلفون (4) [ سواء عليهم أأنذرتهم ام لم تنذرهم لا يؤمنون ] (5) [ و التين و الزيتون ] (6) و لا انتم و لا تقدسون (7) [ و التين و الزيتون ] (8) اللهم اكثر من ذلك هم عائدون (9) [ ن و القلم و ما يسطرون ] عباد من عبادنا المخلصون (10) الى متى المجرمون (11) حسم عسكري يسقط المسترشدون (12) [ اولئك المقربون ] (13) [ لا يعصون الله ما أمرهم و يفعلون ما يؤمرون ] (14) [ لا يعصون الله ما أمرهم و يفعلون ما يؤمرون ] (15) [ ان الذين كفروا سواء عليهم أأنذرتهم ام لم تنذرهم لا يؤمنون ] (16) [ زادتهم ايمانا و على ربهم يتوكلون ] (17) [ الا تخافوا و لا تحزنوا و ابشروا بالجنة التي كنتم توعدون ] (18) و بايات الله هم يكذبون (19) [ ما لكم كيف تحكمون ] ؟ (20) ايها الايرانيون (21) نحن المنزلون (22) و تجارة تسلمون (23) على اعقابكم تنكصون (24) يا حبذا هادمات الجيش المأمون (25)

**************

(1) 30/4/1990 ، الذين بايعوا هذه الدعوة في زمن الشدة .
(2) 7/6/1990 وكذلك بشرى لكم يا انصار المهدي . (3) 23/7/1990 القسم للتأكيد .
(4) 16/7/1990 ، اذا كان الرابط بين الانسان المصلحة المادية خالية من العقيدة و القيم الروحية ، في نهاية المطاف يكون ربحه الحسد و الاختلاف .
(5) 2/ ج1/1411 ، عندما تحيط هالة مشوهة التي تنبع من تأثيرات الحسد و الحقد و التشاؤم عن نفس الانسان ، ممنع وصول امواج نور الهداية فلا يستفيد من الانذار ، لذلك كونوا دائما متفائلين .
(6) 24/7/1990 ، القسم يكرر للتأكيد ، و انت ايها المؤمن ماذا يكون موقفك .
(7) 27/7/1990 ، مالكم لاتقدسون كلمات الله . (8) 1/8/1990 . (9) 10/8/1990 ، يعودون الى الحق و يصدقون .
(10) 15/8/1990 ، القسم على اخلاص انصارنا المقربين . (11) 2/9/1990 الى متى المجرمون يحكمون البلاد و يقبضون على الحكم و يعضونه عض النواجذ ، و الصحيحة تهديد للمجرمين .
(12) 4/9/1990 كانت المساعي السياسية متكائفة لحل قضية الكويت في ذلك التأريخ و كانت الاكثرية ترى بان المساعى السياسية تكون هي الحل لا الحسم العسكري ، ولكن رفع القلم على حدوث الحسم العسكرى وقد تحقق ذلك ، اي يكون الحسم العسكري و ليسقط الحل السياسي بالارشاد و الاصلاح .
(13) 9/9/1990 ؛ (14) 12/9/1990 ؛ (15) 15/9/1990 ؛ (16) 18/9/1990 ، التكرار للثبات و التأكيد.
(17) 4/10/1990 ، المؤمن عندما يسمع تلك الكلمات هذا ميزانه [ زادتهم ايمانا وعلى ربهم يتكلمون ] .
(18) 4/11/1990 ، التكرار للتأكيد ، و كذلك ذكر و ورد .
(19) 4/11/1990 ، الذين لايصدقون تلك الكلمات ، بايات الله يكذبون .
(20) 19/12/1990 ، والحق يقول : [ مالكم كيف تحكمون ؟! ] ، ايها الايرانيون ! نحن المنزلون لهذه الكلمات ، و تصديق هذه الدعوة تعود عليكم بربح تجارة الدنيا و الاخرة ، على اعقابكم تنكصون عن اخطاءكم ، كما هو حال جميع الامم المهدية ، ياحبذا مدمرات الجيش المهدي لسحق مايمنع الطريق .


بسم الله الرحمن الرحيم

يا اكرم الاكرمين اكرمني (1) يا أقدم الاقدمين اقدمني (2) يا أحسن الخالقين و اصلحني (3) اللهم صنعني ، اللهم صنعني (4) اشهد ان لا اله الا الله و اشهد رسول الله ، من أراد ان يحب رسول الله فليحبني (5) اللهم ايقني (6) اللهم حببني (7) سكني (8) اللهم اسمعني (9) قال ربي هو أني (10) رجعت الافكار عني (11) .

**************

(1) 1409 ؛ (2) 1409 ؛ (3) 1409 ؛ (4) 1409 ؛ (5) 17/ج2/1411 ؛ (6) 12/11/1989 .
(7) 30/1/1990 ؛ (8) 3/5/1990 ؛ (9)5/6/1990 ؛ (10)1990 ؛ (11) 30/9/1990 .


بسم الله الرحمن الرحيم

تأييد الشعب الكردي الايراني (1) اللهم سهل امري و ايماني ، اللهم سهل سهري و ايماني (2) جنب ايراني (3) و هو عن طريق السوداني (4) ان عيوننا السيد عبد القادر الكيلاني (5) نوفمبر تشرين الثاني (6) الحمد لله الذي احياني (7) الحمد لله الذي احياني (8) اود النزاع السوفيتي الفلسطيني (9) من يداويني (10) شكوت عن القمع على الصعيد الوطني (11) يشترك الجيش المدني (12) الحمدلله الذي احياني بعد ما اماتني (13) افديك بروحي يا وطني (14) الحمدلله الذي احياني بعد ما اماتني (15) الشهر الايوني (16) يا معركة اللئيم أروني (17) سلوني قبل ان تضيعوني (18) ممثل خميني (19) تخرجت عن عيني (20) هل يوجد من يحبني (21)

**************

(1) 17/ج1/1409 ، مطلوب . (2) 21/ رمضان/1409 .
(3) 18/2/1990 ، الطرف الايراني مهتم به . (4) 18/2/1990 .
(5) 12/7/1990 ، ان مراقبينا من عالم الارواح يقودهم السيد عبدالقادر الكيلاني رحمهم الله لمساعدتنا .
(6) 17/9/1990 ، نوفمبر تشرين الثاني اتخذ مقرك الاول بين العراق و ايران .
(7) 3/10/1990 ، (8) 12/3/1991 ، الحمدلله الذي احياني بالظهور بعد الاختفاء ، الحمدلله الذي احياني بتصحيح الايمان .
(9) 2/11/1989 ، اي اشتد النزاع السوفيتي - الفلسطيني ، تحقق مما بعد وخصوصا بسبب هجرة يهود السوفيت الى اسرائيل و توطينهم هناك .
(10) يقول السوفيتي و الفلسطيني و الكردي و غيرهم من اصحاب المصائب ، من يداويني ؟ و كل المحاولات فشلت ، فشلت المادية في السوفيت وطالت الاستجابة لمطالب فلسطين ، و الكردي يضرب بالاسلحة الدمارة ، و كذلك غيرهم من الناس ، و الشفاء هو ماقال تعالى : [ واذا مرضت فهو يشفين ] .
(11) 5/1/1990 شكوت عند الله عز وجل ، و قد اوريت سيفا مسلولا ضم العراق من اقصاه الى اقصاه داخله ، اشارة الى ضرب النظام العراقي انتقاما و بدأ القيام شمالا و جنوبا .
(12) 30/1/1990 يشترك الجيش المدني [ المدني و المدني ] ، المدني : يعني يشترك جيش الدولي في معركة الخليج ؛ والمدني : يعني يشترك الجيش الاهلي بعد ذلك ضد النظام ، كما تلقيت هديه اخرى تقول : [ و على حربه الانقاذ الاهلية ] ، أي : وعلى حربه الاهلية الانقاذ .
(13) 7/9/1990 ، الحمد لله الذي احياني بعد ما اماتني بطردي عن وطني لانه نوع من الموت .
(14) 7/9/1990 افديك بروحي يا وطني ، اشارة الى ان الفداء شهادة ذودا عن الوطن .
(15) 10/9/1990 كل ذلك يستوجب الحمد . (16) 27/1/1990 الشهر الايوني.
(17) 8/2/1990 ، زمن احتلال الكويت ، جاءت الصحيحة مهددة ، يالئيم الذي يسبب المعركة اروني بالنتيجة كيف سينهزم ؟!
(18) 8/2/1990 ، اسألوني قبل ان اذهب عنكم .
(19) 28/3/1990 ، خميني ممثل لعقيدة ظهور المهدي ، فلا تجادلوا بالباطل و التزموا .
(20) 27/5/1990 ، تخرجت عن مصدري ظاهرا ، و تجردت عن نفسي باطنا .
(21) 16/7/1990 ، فهل من محب و ناصر يحبني و ينصرني ؟


بسم الله الرحمن الرحيم

يا مسيل الدموع (1) طالبة هذا الموضوع (2) ان امري هذا مولع (3) تكنولوجي صيفي ، مصنع ، مجمع (4) طبرق 8 موقع (5) يلمع (6) خرع (7) هي الملحة اثناء المجمع (8) ان طهران ماترجع (9) اني متواضع (10) ان الكويت ، من كل جزئ من هذا الكون الشاسع (11) الفجاع ! الفجاع ! (12) ذيع و ذواع (13) المراقبة للاستماع (14) تحت وداع (15) بعيد اعجابك كشف و ابداع (16) موسكو و المغاليط و الاوضاع (17) اهلي تشيع (18) تجمع (19) علم الجمع (20) ينهزم الجمع (21) في عيدها الربيع (22) كم لبثنا ان نتجاوز ، على بعد خطير ، رفيع (23)

**************

(1) 1408 ، الهم في السجن من ايران . كنت اذكر الله تعالى و هو ذكرني : [ يامسيل الدموع ! ] . قال تعالى : [ اذكروني اذكركم ] .
(2) 27/2/1991 ، الدموع طالبة هذا الموضوع ، اي : [ والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا ] .
(3) 27 رمضان 1409 ، بالقرائتين : ان امري هذا محبوب من عند المؤمنين ، وان امري هذا مكذب عند المنافقين ، و الامر بالاضافة الى اصل الامر يشمل ايضا مسألة تدمير و تهجير منطقة قلعدزة كردستان العراق ، اذ دعوت من الله لكي لايوافق النظام على تدميرها ، اجبت بالصحيحات منها : [ وتتخذ وقتيا ] . اي تهجر المنطقة مؤقتة ، [ اللهم اني اسألك تعمير مدينة قلعدزة ] . و لقد هجرت و عمرت اي لم تتحقق خطة الحكومة في اخلاءها نهائيا ، كما تلقيت : [ اللهم اني اسألك احباط خطة صدام ] ، و منها : [ علم من سد ما لم يعلم ] ، و السد بعد ذلك علمنا انه منع و سد (دربند) بعد تخلية المنطقة عن كل اسباب الحياة ، و قد حرمت المنطقة من الدخول و تحقق السد المشار اليه .
(4) 3/4/1990 ، تكنولوجي صيفي ، اسباب مصنع تعمير المنطقة و تجميع اهلها فيها .
(5) : 18/9/1990 ، (6) 30/10/1990 ، (7) 29/3/1991 ،
(8) 18/4/1991 ، هي اي اتخاذ المقامة ملحة اثناء مجمع الناس في المنطقة ، كما تلقيت هدية اخرى : [ و هذه المنطقة فضلت ] .
(9) 13/5/1991 ، ان طهران ما ترجع عن موقفها فاتخذ موقفا مناسبا .
(10) الباب مفتوح لمن يلتحق ، و [ اني متواضع ] ، شخصيتي المتواضعة متناسبة مع عظمة الدعوة ، كما تلقيت الهاما آخر : [ يجب على الانسان ان يكون على حالة نفسيةمتوازنة ] .
(11) 13/8/1990 ، ان الكويت و لو مساحتها صغيرة ، تتكون من كل جزئي من جزئيات هذا لكون المترامي الاطراف ، كما هي ارض طهران و غيرها ، فلا يمكن للكبير ان يظلم الصغير كما فعل بالكويت .
(12) حذار حذار الفجاع ! الفجاع ! اي الداهية موجودة بالاضافة الى داهية الكويت ، في كردستان و العالم .
(13) 5/1/1990 ، فسرتها هذه الصحيحة : [ بثت الرنة الجميلة عبر الاذاعات و الاصوات ] ، بنشر صوت الحق .
(14) 22/1/1990 ، غلق ابواب عالم المادة و مراقبة عالم المعنى للاستماع و التلقي من الملائكة ، كما تكون مراقبة الاذاعات اي: متابعتها و كما الهمت الهدية هذه [ يبدئون بمتابعة حديثكم] .
(15) 26/5/1990 ، (16) 25/11/1990 ، تحت وداع تغادر مكتبك بين العراق و ايران ، لاستقبال انتفاضة جماهيرية تبدأ من رانية ، و لاتخاذ الموقف المناسب ، كما تلقيت هدية تقول : [ نود ان نفتح بكم ] الانتفاضة معجزة ، بعيد اعجابك بتعليمات مغادرة [ ناوزنك] و بقاءك منتظرا مختفيا في الداخل كشف لظروف جديده و ابداع في السياسة و الحكمة اثر اندلاع الانتفاضة.
(17) 18/2/1990 ، موسكو و المغاليط و الاوضاع العصبيه ، بسبب الالحاد و الاستبداد ، و قد تلقيت هدية اخرى تقول : [ مفاتيح شوروي (الاتحاد السوفيتي ) مفاتيح اسمي ] يمهد الطريق امامي بانفكاك الجمهوريات السوفيتية واستقلالها لتظهر بعدها القوة العظمى العادلة ، اي انفكاك اتحاد السوفيتي بداية النهاية ، مع بروز اسم المهدي .
(18) 27/1/1990 ، الشيعة الصحيحة بالضرورة أهلي .
(19) 23/6/1990 ، تجمع و اتفاق بين الشيعة و السنة ، انا من شيعة رسول الله (ص) و ظهرت اماما مهديا بين السنة ، لا للتفرقة لا للتميز بل للوحدة و الانسجام و الاعتصام بحبل الله المتين .
(20) 28/1/1990 ، هذا المنهاج [ علم الجمع ] و الوحدة في الشرع و الفقه و القانون لا بين الشيعة و السنة فحسب بل بين المسلمين و النصارى و اليهود و كافة اهل الكتاب و الافكار الاخرى ، و هذه الحقيقة يثبته الواقع هلموا للوحدة و النصر .
(21) 9/1/1991 ، كما تلقيت صحيحة بصيغة الدعاء تقول : [ ربنا هب لنا من لدنك من معارضي الفرقة من مبارزي الفرقة من المحاربي الفرقة ] اي ضد الفرقة و الانشقاق .
(22) 22/3/1990 ، في عيد السنة فصل الربيع كما تجمع الحديقة انواع الورود و الازهار الجميلة في الربيع ، كذلك ذلك الكتاب يجمع جميع الاديان و الافكار و تتم الوحدة ، و في عيد الربيع .
(23) 8/2/1990 ، كم امضينا من الوقت لنتجاوز و نعبر على بعد خطير ، مرحله حساسة ، في غاية العلو و الدقة ، اي : ان هذه المرحلة ، اخطر المراحل و سوف يفسخ المجال .

*******************

[ 1 ]

[ 2 ]

[ 3 ]

[ 4 ]

[ 5 ]

[ 6 ]

[ 7 ]

[ 8 ]

[ 9 ]

[ 10 ]

[ 11 ]