كلمات الله 1

كلمات الله 2

الغيبة الكبرى

المطابقة مع الكُتب المقدس

في علامات الظهور أو المطابقة في الحديث

المطابقة مع القرآن

التمهيد

HOME

 

كلمات الله

درس العلماء

بسم الله الرحمن الرحيم (1)

يا غنيّ الاغنياء (2) بايدي العلم و العلماء (3) يجب ان نسافر في الفضاء ، إنّ امري هذا في السّماء (4) ابناء (5) والوقاية بالشفاء (6)

**************


التذكر :
إنما اتيت بتوضيح من ناحية فقط لهذه الرسالة ، والا يقدر كل قارئ ان يزن بها قلبه و سره و يستخرج معاني اخرى جديدة و كلما قدم الزمان و هي تتجدد ، ونحن عندما قدمنا مثالا لاسلوب و كيفية توضيح الكتاب لم نأت بمفاد مايحتويه الكتاب من علوم و اسرار سوى ارائة طريقة الفهم فقط والا لايعتبر ذلك تفسيرا ، وليبقى التفسير لاصحابه الراسخين في العلم .

تأريخ الالهام :
(1) 17/6/1991 ؛ (2) 5/7/1991 ؛ (3) 14/8/1991 ؛ (4) 31/9/1991
(5) 1/9/1991 ؛ (6) 19/12/1990

تفسير درس العلماء

1- الله مصدر الغني و سببه ، الغني في العلم و الحكمة و الأخلال والمال ، كما قال تعالى : [ يا ايها الناس أنتم الفقراء الى الله ] .
(2) - ليست للعلم يد واحدة بل له الايدي المتعدّدة ، و العلم ليس كالحيوان أن تكون له الايدي الاعتيادية بل له القواعد و القوى المختلفة كما في فروع العلوم ، و قد تقدم العلم على العلماء لأنّ العلم مكسب يحصل عليه الانسان و بسببه يعدّ من زمرة العلماء ، و به يستمرّ علىطريق سيره نحو التكامل لمعرفة الله سبحانه و فيه جاء في القرآن : [ انما يخشى الله من عباده العلماء ] .
(3) بقوة العلم التي اوجدها العلماء كالتي بها تطير الطائرات و السفن الفضائيّة يجب ان نسافر عبر الفضاء بالاتجاهات المتفرّقة ، العالم الخالق الذي اوجب العلم و الهم الاختراعات في قلوب العلماء أراد ان يكشف العلم و اسراره ، كاعجاز يتنبّأ بسفر جويّ من قبلنا في مستقبل تأريخ الالهام ، و ‍‍‍انّ امري هذا الالهام اصله موجود في السماء و يلقى من السماء أو من الله تعالى لأنهّ سبحانه هو الاسمى و الاعلى و الاعلى بدلائل كثيرة منها التنبأ المستقبلي .


 

درس الاصفياء

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

اللهم اجعلني متدفقاً نحو السّماء (2) اللهم اني اسألك الشفاء من كلّ داء (3) اللهم اني اسألك الشفاء ، في كرب البلاء (4) اصفياء (5) درجات من النقاء (6) اللّهم احفظ لي كتاب الارتقاء (7) اللّهم انزلت علينا كتاب الارتقاء (8) لا بدّ ان تكون اقوياء (9) اللّهم اني اسألك اغتشاش السّماء (10) ربّما على استغناء (11) يقدّم خطاب الفقراء (12) سفر بحب للخلفاء ، خبر بحب الخلفاء (13) فثم سكّان العلماء (14) اللّهم اهد من قرأ هذا الدّعاء (15) انَّ الله يغسل من يشاء (16) جهد البلاء ، و يغفر لمن يشاء (17) اصالة ( نبالة ) الانبياء ، عصمة الاولياء ، حالة الاعصياء (18) رحمة آل فرعون عشاء (19) و ملاذ اعتيادية اخرى ثم الى اللقاء (20) ا ب ت ثاء (21) المهدي يطلب الحياء (22) كم هذا الجزاء ؟ (23)

**************

تأريخ الالهام :
(1) 17/6/1991 ؛ (2) 10/9/1991 ؛ (3) 11/9/1991 ؛ (4) 11/9/1991 ؛
(5) 11/9/1991 ؛ (6) 11/9/1991 ؛ (7) 11/9/1991 ؛ (8) 11/9/1991 ؛
(9) 11/9/1991 (10) 14/9/1991 ؛ (11) 14/9/1991 ؛ (12) 17/9/ 1991 ؛
(13) 29/9/1991 ؛ (14) 6/10/1991 ؛ (15) 18/10/1991 ؛ (16) 11/11/1991 ؛
(17) 20/11/1991 ؛ (18) 27/11/1991 ؛ (19) 29/11/1991 ؛ (20) 10/12/1991 ؛
(21) 10/12/1991 ؛ (22) 30/12/1991 ؛ (23) 1/2/1992 ؛

تفسير درس الاصفياء

(2) الاندفاق او الاندفاع يشمل ما يلي : ؟ بعكس قوة الجاذبة الارضية لكشف الفضاء و الاسفار الاعتيادية . بـ _ الاندفاع نحو القيم الاخلاقية العليا . جـ _ من الحكم الظالم الى العدل الالهي . دـ _ و من التوتر النفسي الى الصفاء الروحي و العروج المعنوي .
(4) ، (5) : ... في كرب البلاء اصفياء .
(6) درجات من النّقاء ، يقع المتقون في شدة البلاء ليحصل كل درجته من النقاء بحسب الثبات و الصبر ليقطع المؤمن شوطه من الارتقاء الى المحبة الحسنى .
(7) كما قال تعالى : [ انا نحن نزلنا الذكر و انا له لحافظون ] .
(8) الله المنزل للكتاب الذي جعله السبب الوحيد لارتقاء الانسان الى الجمال الأكمل ، و هو القرآن و تأويله .
(9) يجب ان نصبح اقوياء لنقدر التصعّد باتجاه الوجد الأوفي و اليمّسك بعروة الله الوثقى .
(10) لدهر كيد الظالمين و هو قد حدث معجزةً في حرب الخليج و رأينا اغتش السماء بالمطر الاسود اغتشاشاً نتيجة الغازات النابعة من المواد المحروقة كالنفط .
(11) ، (12) : ربما على استغناء اي المهدي بالله عن الاغنياء لذا يقدّم خطاب الفقراء ادباً و رأفة على الاغنياء . 12- سفر و خير المهدي يسرّ الخلفاء المخلصين لأنّه حبل الله تعالى للانقاذ و رمز الوحدة و العزة و هم ينتظرون سفره و خيره حق الانتظار .
(13) ، (14) - بعد رفع العلم عاد العلم أوان انتصار الحق في عهد الظهور فهنا لك مساكن العلماء .
(15) - الدعاء : الكتاب .
(16) - من دنس الخطايا .
(17) - و هو اي المبتلى في شدة البلاء و يغفر لمن يصبر .
(18) - اصالة الانبياء و عصمة الاولياء بسبب صبرهم و فوزهم على البلاء و حالة الاعصياء بسبب جزعهم و هلعهم اليائس امام بعض الشدائد .
(19) - و رحمة آسية كذلك بسبب صبرها في عشاء ليالي الظلمات الدامسة الناتجة عن الظلم و الفساد الفرعوني ، أدى ثباتها الى تلك النتيجة المشعة اي اصطفاءها من ضمن السيدات الاربعة على نساء العالمين .
(20) - و فرصة دنيوية اخرى لاغتنامها من قبل التائب ثم الى لقاء المحكمة الكبرى في يوم القيامة .
(21) - القرآن الكريم و تأويله هذا منسوجان من تلك الحروف ا ، ب ، ت ، ث رتّبت لتؤدي معاني موصوفة بالاعجاز فليأت الجاحد ببرهانه ان كان من العالمين ! .
(22) ، (23) - رسالة المهدي تطلب الحياء و الاخلاق لا يطلب الفساد و الفحشاء فما هو جزاء الملحد و هذه دعوته : [ اللهم اني اسألك الاخلاق و الدين ] .


 

درس الكتاب

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

لا اكون مسؤلاً من الباب (2) الهي ماذا يردّون من جواب ؟ الهي ماذا يردّ الاتحاد من كتاب ؟ (3) كما كتابك ، فهو صحيح ، فهو كتاب هديّة ، الى بعد بإعجاب (4) [ اولئك هم العادون ] ، [ كلّما نضجت جلودهم بدّلنا هم جلوداً غيرها ليذقوا العذاب ] (5) بين الغاب و الغاب (6)

**************

تأريخ الالهام :
(1) 17/6/1991 ؛ (2) 27/7/1991 ؛ (3) 26/8/1991 ؛ (4) 16/9/1991 ؛
(5) 12/12/1991 ؛ (6) 21/12/1991 ؛

تفسير درس الكتاب

(2) في هذه المرحلة لا اتولّى تعيين الحماية و نصب الحراس لي بسبب محدودية الامكانات المادية لتأمين حياتهم ، الله سبحانه يتولّى الحمايه كما جاء في القرآن المجيد : [ و ما يعلم جنود ربّك الّا هو ] ، و كما تلقيت الهاماً يقول : [ حمايتك فيما بينك يا امير المؤمنين ] او كما تلقيت : [ حتى الحماية لك من هؤلاء الذين يعتقدون بالحزبية ] .
(3) - ماذا يرد الناس من جواب هذا الكتاب المعجز و هم يدّعون الأخوة و الواحدة و علماً بأن الكتاب الذي بين يديك امام و رحمة للاتحاد الحقيقي و الخلاص النهائي و شعار العزة و رمز لوفاء للأنبياء و السلف الصالح ؟
(4) - تكون استجابة الناس لتلك الدعوة الالهية قسمين ، القسم الاوّل يقولون : [ كما كتابك ، فهو صحيح ، فهو كتاب هدية ، الى بعد باعجاب ] ، وانصار هذا الرأي هم العلماء الراسخون و ذو والفطرة الصحيحة و اصحاب العقول النيّرة و الذين كتبت لهم السعادة في العالمين ، و منهم : محي الدين ابن العربي اذ قال عنّا في تفسيره لأوّل سورة البقرة : [ الم ذلك الكتاب لاريب فيه هدىً للمتقين ] ، مايلي و هو نصّه في المجلّد الاول ، تفسير القرآن الكريم ، صفحة 14 ! [ الم ذلك الكتاب الموعود ، أي صورة الكلّ الموما إليها بكتاب الجفر و الجامعة المشتملة على كلّ شئ ، الموعود بأنّه يكون مع المهدي في آخر الزمان ، لايقرأه كما هو بالحقيقة الّا هو ، و الجفر لوح القضاء الذي هو عقل الكل و الجامعة هو لوح القدر الذي هو نفس الكل ، فمعنى كتاب الجفر و الجامعة المحتويات على كلّ ماكان و يكون ، كقولك سورة البقرة و سورة النّمل ] ....[ لاريب فيه هدىً للمتقين - ... لأنه مبين لذلك الكتاب الموعود على السنة الانبياء ، و في كتبهم بأنّه سيأتي كما قال عيسى عليه السلام : نحن نأتيكم بالتنزيل ، و أما التأويل فسيأتي به المهدي في آخر الزمان و حذف جواب القسم لدلالة ذلك الكتاب عليه ، كما حذف في غير موضع من القرآن ، مثل : والشمس ، والنازعات ، وغير ذلك ] ، انتهى مافسرّه ابن العربي و القسم الثاني يخالفون الحقّ و يهزمون ، وهم العادّون ، [ كلّما نضجت جلودهم بدّلناهم جلوداً غيرها ليذوقوا العذاب ] .


 

درس الغريب

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

حبيب (2) خدمة تستجيب (3) هذا تركيب (4) صادق غريب (5) الصبح القريب (6)

**************

تأريخ الالهام :
(1) 17/6/1991 ؛ (2) 14/8/1991 ؛ (3) 19/8/1991 ؛ (4) 25،26/8/1991
(5) 26/9/1991 ؛ (6) 25/2/1992

تفسير درس الغريب

يا ايّها الحبيب ، هذه الدعوة الهيّة لتصحيح العبودية ، و خدمة عظمى تستجيب لها و هذا نضوج و تكوين للشخصية روحيّة و نفسيّة و عقليّة ، و [ إنّ الفجر متزهّر ] بالفوز .


 

درس العرب

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

من دعايات شيخ العرب (2) الاكثر المنتخب (3) تعبد مكتب (4) اللهم صلّ على فاخر العرب و رونق النسب ، اللهم صلّ على فارق النسب (5) الهي سفري في الفضاء في أيّ اتّجاه يتناسب ، فضلي في أيّ اتّجاه يتناسب (6)

**************

تأريخ الالهام :
(1) 17/6/1991 ؛ (2) 2/7/1991 ؛ (3) 19/7/1991
(4) 6/8/1991 ؛ (5) 11/8/1991 ؛ (6) 1/9/1991

تفسير درس العرب

2- الدعايات الصادقة الحكيمة جائزة .
3- و للدعايات تأثيرها ، منها انتخابك من قبل الناس بسبب دعايات شيوخ العرب ، كما اختارك الله يحرض الناس ليبايعوا منهجك المأوّل للقرآن و الكتب الأخرى .
4- مكتبنا هذا مدرسة العبادة الصحيحة .
5- النبيّ الامتي فاخر العرب و العجم و قد آمن به الطيبون من العجم دون تعصب ، و المهدي يتصّل بفاخر العرب من حيث النسب فعليهم أن يؤمنوا بالمهدي دون تعصّب ، و العنصرية تفرقة و جهل مطلق لأنّ كلكم من آدم و آدم من تراب .
6- قد يأتي الجواب في درس آخر بعون الله .


 

درس الانتخاب

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

مرتب (2) سيّد ترغب (3) لا فيما يدّعيه الطمع ، لما يدّعيه الطلب (4) مايحدده الطلب (5) كثيرا ما يحدّده الطلب (6) اي كثيراً ما يحدّده الطلب (7) [ فإذا فرغت فانصب و الى ربّك فارغب ] ، و بفرطك يعصب (8) و مال يحسب ، [ ومال ليحسب ] (9) اللهم اجعل هذا الكتاب ينتخب (10)

**************

تأريخ الالهام :
(1) 4/9/1991 ؛ (2) 16/9/1991 ؛ (3) 26/9/1991 ؛ (4) 1/11/1991
(5) 1/11/1991 ؛ (6) 1/11/1991 ؛ (7) 1/11/1991 ؛ (8) 1/11/1991
(9) 4/1/1992 ؛ (10) 29/1/1992

تفسير درس الانتخاب

2- اي سفرك و فضلك مرتب ترتيباً حكيماً .
3- ايها السيد او يا سيّد ! كما جاء سابقاّ : [ اللهم صلّ على فارق النّسب ] و قد يكون بمعنى الامام ، ترغب الفضل .
4- يجب أن تكون الرّغبة لدواعي الطلب لا للطمع ، كما جاء في الهام آخر : [ بلغ كثير مايحتاج إلى مستلزمات ] .
5- و يكون الطلب وفق تحديد الاحتياج لنصرة العدالة الاقتصادّية كما في القرآن المجيد : [ يسئلونك ماذا ينفقون ؟ قل العفو ] .
7- التكرار للاهميّة و التؤكيد
8- لاضرر في طلب دواعي الطلب و الرغبة لاجل تحديد الحقوق و العدالة فاذا فرغت عن ذلك اجعل رغبتك في طلب الرّفيق الاعلى لأنّه هو المقصود ، و بقدرتك يلتزم المهتدي .
9- و ما ليحسب الجاهل حساب هذا الكتاب حق الحساب ليختاره اماماً منتخبا .
10- بل هو الله يهدي الناس ليكون هذا الكتاب مصطفى و منتخباً .


 

درس العجائب

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

العائد مايقبلن المذاهب (2) غير عجائب (3) دليلك عجائب (4) اجانب (5) لاتدل ما المطالب (6) مناقب (7) اصالة الانبياء ، عصمة الاولياء ، حالة الاعصياء ، سبعة العجائب (8)

**************

تأريخ الالهام :
(1) 17/6/1991 ؛ (2) 28/6/1991 ؛ (3) 5/7/1991 ؛ (4) 27/7/1991
(5) 19/9/1991 ؛ (6) 25/10/1991 ؛ (7) 28/10/1991 ؛ (8) 27/11/1991

تفسير درس العجائب

2- العائد عن الانحراف إلى روح الاسلام القرآني مايقبلنّ المذاهب حول المسائل المختلفة عليها و التي تسبب الانشقاق و التفرقة ، بل يلتزم بما يلقى ملك الالهام في تأويل الآيات القرآنية .
3- عدم القبول هذا غير عجيب .
4- دليلك عجيب بصفته الاعجازيّة .
5- أو دليلك عجيب عند علماء الاجانب لحيرتهم امامه .
6- لاتفش بعض الاسرار كعلاج السرطان و غيره حتّى تنعقد مؤتمراً رسميّاً لخدمة الجميع و صون المعلومات الالهيّة من الاختطاف .
7- مناقب و عطايا اصالة الانبياء و عصمة الاولياء الائمة لاداء الامانة و الخدمة للجنس البشري و انكار الاعصياء من العجائب السبعة دون دليل او برهان .


 

درس النظام

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

يدرّبهم يسلمهم ، دورين ، دور النظام و دور الشعب (2) و افضل من النقب (3) انتكاس الحرب (4)

**************

تأريخ الالهام :
(1) 17/6/1991 ، (2) 13/8/1991 ، (3) 14/8/1991 ، (4) 23/8/1991 ،

تفسير درس النظام

(2) نحن ندرب الامة تحت ظلّ هذا المنهج التدريب العلمي و الخلفي و الرياضي ليستخرج من هذه الأمة النموذج الأكمل .
(3) نحدّد المسؤليات بين النظام و الأمة ، كما قال صلى الله تعالى عليه و سلم : [ أنزل الناس منازلهم ] .
(4) - هنا شبه الفساد الاخلاقي بنقب السدّ المانع ليأجوج و مأجوج ، و ظهر انّه نكسات الدمار و الحرب خير من انتشار الفساد . [ هذا لا يعني التفسير الاّ مفتاح الفهم ] ؛ و يبقى الاختيار لأهله.


 

درس القلب

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

انّي لا اهتمّ الاّ بالقلب ، [ الا بذكر الله تطمئنّ القلوب ] ، الصفاء للقلب (2) يدلّ على جوهر هذا الشعب (3) ضرب (4) لادخال الهيب (5) في جنوب الغرب (6) طيّب (7) و يضرب من الغرب (8) اسرائيل ، كردستان ، غرب (9)

**************

تأريخ الالهام :
(1) 4/9/1991 ؛ (2) 18/9/1991 ؛ (3) 19/9/1991 ؛ (4) 19/9/1991 ؛
(5) 26/9/1991 ؛ (6) 26/9/1991 ؛ (7) 29/9/1991 ؛ (8) 11/11/1991 ؛ (9) 21/12/1991 ؛

تفسير درس القلب

(2) يكون الاهتمام الرئيس بالقلب لأنّه اساس الاصلاح ، كما قال صلى الله عليه و سلم : [ ألا و انّ في الجسد مضغة اذا صلحت صلح الجسد كله .... ] ، و لانّ القلب منزل الوحي و الالهام ، كما قال تعالى : [ انّه نزّله على قلبك .... ] و الهدف هو أن ينصح القلب سيلقى ربّه سليماً ، كما قال تعالى : [ يوم لا ينفع المال و لا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ] ، و قد جاء في الالهام : [ دوره دور الحياة دوره دور المرآت ] .
(3) يدل القلب الى كشف حقيقة هذا الشعب .
(4) ، (5) - القلب مثال أو مرآت لادخال هيبة الجلالة الالهية و تجليها في عالم الفيزياء .
(6) ، (7) - موجود في جنوب الغرب طيب ، هذا منهج الله يعلم اين هم انصاره ، قبل التحاقهم بنا .
(8) ، (9) - و يحارب أو يسافر من الغرب ، من اسرائيل و كردستان و الغرب .


 

درس الاتحاد

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

الايواء و العناد (2) اعتياد ، اتحاد (3) و لا تستجيبوا بالفساد (4) ايجاد (5) استغنى عن الشريك و الالحاد (6) اتحاد (7) لا حقوق و لا غنى بغداد (8) انتم كاكراد (9)

**************

(1) !17/6/1991! ؛ (2) 22/6/1991 !؛ (3) 6/8/1991 ؛ (4)! 6/8/1991 ؛
(5)! 17/8/1991! ؛ (6)! 19/8/1991 !؛ (7) 25/8/1991 !؛ (8) 27/8/1991! ؛ (9) 10/9/1991 ؛

تفسير درس الاتحاد

(2) - يتنبأ الالهام بأنهّ سيكون الايواء و الجوار في محل اقامتك ، و قد تحقق ذلك .
(3) اعتياد الاتحاد و التقرب مرغوب فيه لا العناد و الصراع ، هذا قانون الصحبة و الرفاقة .
(4) و لكنّه لا تستجيبوا الفساد عند الاتحاد و ليكن الاتحاد و الجوار سبب الاصلاح و العزة و التقرب الى الله .
(5) لانّ الاستجابة للفساد ايجاد الدمار و الانهيار .
(6) لا تنناوم مع المفسد ، الله غنيّ و منهجه عن الشريك و كذلك الالحاد لا يضرّه .
(7) ، (8) ، (9) - يا اتحاد الاكراد لا حق و لا خير في نظام بغداد .


 

درس البريد

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

بمساعدة دوائر حكوميّة ، البريد (2) و العسير الشديد (3) اللهم اني اسألك الخطّة و التأييد (4) حسيني شديد (5) اللهم اجعل هذا الكتاب فتوحاً ، إلى التدخّل من جديد (6)

**************

تأريخ الالهام :
(1) 17/6/1991 ؛ (2) 7/7/1991 ؛ (3) 26/7/1991
(4) 21/7/1991 ؛ (5) 9/8/1991 ؛ (6) 11/1/1992

تفسير درس البريد

2- أنا اليوم 22-9-1992 و اكتب هذه الاضحات البسيطة لاأجد بريداً رسمياً لحكومة كردستان الجديده و اضطرّ أن ارسل الكتاب بمساعدة دوائر خارجية إلى المكلفين .
2،4 : و لكل عسير شديد تحتاج إلى اخطة منهجيّة الهيّة عندما تأتي الموانع أمام طريق كلّ حق .
5 : الاهداف المهمّة تستحصل من البرنامج الالهي ويبقى التنفيذ للانسان الجرئ المتقدّم أي الحسيني المشرب .
6- منهجنا تلقائي من لدن الله و مباشر وفق الالهام عند الضرورة للتطبيق كما نتشاور فيما بيننا حول مسئلة م يعني نستعمل عقولنا لتطوّر و تترتب نحو الكمال و في حين التحيّر العقلي ، [ كالمحطة يأخذ الالهام و يفصله ] ، لذا هذا الكتاب مفتوح مستمر يضاف اليه ماشاء الله و لذا نستغنى عن ما يسمى بالنظام الداخلي .


 

درس الملحمة الكبري

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

وفي كلّ شعب موجود (2) موجود المنهج موجود (3) [ والسمّاء ذات البروج ، و اليوم الموعود ، وشاهد و مشهود ] ، والعقد ذات العقود (4) اللهم إنّي اسألك الوجود (5) ياصاحب الكرامات ! ترقيّ موجود (6) ايمان موجود (7) الملحمة الكبرى بموسويّ نسبت بمهديّ موعود (8) أمين هذه الامّة مهديّ موعود (9)

**************

تأريخ الالهام :
(1) 3/6/1991 ؛ (2) 10/9/1990 ؛ (3) 19/9/1991 ؛ (4) 19/9/1991
(5) 29/11/1991 ؛ (6) 15/10/1991 ؛ (7) 14/12/1991 ؛ (8) 16/12/1991


 

درس محمّد

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

اللهم اني اسألك شفاءك الامجد (2) اللهم صلّ على الشفيع محمّد (3) يتزلزل ، اللهم اني اسألك اسقاط حكم بغداد ، صادر ، محمد ! (4) تعزّز كما تعهّد ، تعزّز كما تعدّد (5) الموفّق المؤيّد (6) مصطفى رشد (7)

**************

تأريخ الالهام :
(1) ؛ (2) 9/6/1991 ؛ (3) 4/7/1991 ؛ (4) 9/7/1991
(5) 28و29 /7/1991 ؛ (6) 12/8/1991


 

درس الحافي

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

صدر مؤمن متعهد (2) حتّى ولو حاف احسن من واحد ملحد (3) كتابنا كم واحد (4) الجاهد الجاحد (5) اللهم سيّد (6) هذه المنطقة فضلّت ، كان الحجز لنجاة البشر الواحد (7) أمسيت الملك الواحد (8) عذاب وارد (9) في الباب الواحد (10) اضاف عليه ، انت تستعدّ (11) ّ

**************

تأريخ الالهام :
(1) 17/6/1991 ؛ (2) 12/7/1991 ؛ (3) 12/7/1991 ؛ (4) 12/7/1991
(5) 12/7/1991 ؛ (6) 12/7/1991 ؛ (7) 21و22/11/1991 ؛ (8) 22/11/1991
(9) 12/12/1991 ؛ (10) 27و28/12/1991 ؛ (11) 5/1/1992


 

درس كورد

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

قبول ظنّ عبد (2) نحن على طريق المجد (3) سوف يموت موتاً ، سبب ذلك عقد (4) فانّ قائدنا البليغ استاندارد (5) اللهم اني اسألك الورد (6) لاحول ولاقوة إلّا بالله لوصول شفاء كورد (7) احمد ، [ قد تبيّن الرّشد ] (8) وليّ العهد (9) لم تعد بعد (10)

**************

تأريخ الالهام :
(1) ؛ (2) 16/6/1991 ؛ (3) 19/9/1991 ؛ (4) 14/1/1992
(5) 17/8/1991 ؛ (6) 14/1/1991 ؛ (7) 20/10/1991
(8) 26/9/1991 ؛ (9) 26/9/1991 ؛ (10) 27و28/9/1991


 

درس الرأي

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

اللهم اني اسألك التسطّح سعيدا ، اللهم اني اسألك التسطح سعيدا (2) تكبّر الرأي ضلّ ضلالاً بعيدا (3) [ و كذلك جعلناكم أمّة وسطاً لتكونوا شهداء على الناس ويكون الرّسول عليكم شهيدا ] (4) سيجدد الدين تجديدا (5)

**************

(1) ؛ (2) 18/12/1990 ؛ (3) 8/1/1991
(4) 1/8/1991 ؛ (5) 29و30/9/1992


 

درس حجة الله

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

اشهد ان لا اله الّا الله ، و اشهد انّ محمداً رسول الله ، و اشهد أنّ مصطفى مهديّ خليفة الله (2) اللهم اني اسألك حبّاً أراده الله (3) ذكر من غير حجّة عن حجّة الله (4) يحبّك على حبّك حبّاً يحبّه الله (5) اشتراك الله (6) ملاك الله (7) ليحزبك الله (8) [ قل إنّ الفضل بيد الله ] ، هادياً و مهديّاً باذن الله (9) سبحان الله من بيد الله ، لذلك اسلمت وجهي الى الله (10) فوراً احبّك الله ، فوراً اعاده الله ، اراده الله (11) افلقت نفسي و الحبل لله (12) مهديّ ، مهديّ ، مخافة الله (13) صدقت يا رسول الله (14) ليس بنبيّ يحكم الشرع خلفاً لرسول الله (15) الهي سفري في الفضاء في أيّ اتجاه ؟ (16) [ هو الذي ارسل ... ] ، مهديّ مخافة الله (17) الحمدلله (18)

**************

تأريخ الالهام :
(1) ؛ (2) 12/6/1991 ؛ (3) 17/6/1991 ؛ (4) 5/7/1991 ؛ (5) 5/7/1991
(6) 26/7/1991 ؛ (7)27/7/1991 ؛ (8) 3/8/1991 ؛ (9) 4/8/1991
(10) 11/8/1991 ؛ (11) 19/8/1991 ؛ (12) 24/8/1991 ؛ (13) 27/8/1991
(14) 27/8/1991 ؛ (15) 30/8/1991 ؛ (16) 1/9/1991
(17) 1/9/1991 ؛ (18) 4/9/1991

تفسير درس حجة الله

4- لم يكن الكتاب مطبوعاً في ذلك التأريخ ، أي : 5-7-1991 ، و قد تنبّأ الالهام بأنّ احد الذين يحسب نفسه مسئولاً عن بعض المسلمين يفتي على الكتاب [ كلمات الله ] دون حجّة شرعيّة ، و قد حدث ذلك في 9-1992 ، و بالرغم من ذلك فإنّ الجملة الالهاميّة المذكورة مستمرة لتنبؤات أخرى مستقبليّة .
8- و كذلك الالهام يتنبّأ بأنّه سيكون عملنا منظماً و محزباً .
16- سوف يكون لي السفر نحو الفضاء ، داخل الكرة الارضية او خارجها -[ !! ]


 

درس كتاب الاقتران

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

[ لا اله ] الّا الله (2) كتاب اقتران الله (3) و لانبيّ الله ! نجيب الله (4) خليفة الله ، بقيّة الله (5) قد سمع الله (6) عروة ناسقه من الله ما آذنت الّالله ، اذن من الله (8) كلكم فقير عند الله ، كلكم مسئول عند الله (9) سلام من الله (10) نادية غير عادية ، خالصة ً لله (11) ليس بايماني أن تأتي النجاة الّا من الله (12) قوّة الحياه (13) ثمانية لعنة الله ، ثمانية عليهم لعنة الله (14) تفيد مرغوبة هذا الكتاب وسيط كلمات الله (15) من فضل يبيّن عقباه (16) الهي ما هي نسبة الشوق و الطلب من قبل الله ؟ (17) الحبيب الله (18) ليلة و انثى ، كلّم الله (19)

**************

تأريخ الالهام :
(1) 4/9/1991 ؛ (2) 7/9/1991 ؛ (3) 13/9/1991 ؛ (4) 14/9/1991
(5) 21/9/1991 ؛ (6) 21/9/1991 ؛ (7) 21/9/1991 ؛ (8) 26و27/9/1991
(9) 8/10/1991 ؛ (10) 5/11/1991 ؛ (11) 15/11/1991 ؛ (12) 18/12/1991
(13) 2/1/1992 ؛ (14) 2/1/1992 ؛ (15) 11/1/1992 ؛ (16) 17/1/1992
(17) 21/1/1992 ؛ (18) 31/1/1992 ؛ (19) 1/2/1992

تفسير درس الاقتران

3- كتاب اقتران الله : أي هذا الكتاب الالهامي ميزان الاقتران و التخمين ليميز المؤمن الحقيقي من التقليدي و المنحرف ، والله سبحانه لايحتاج الى أن يقترن ولكنّه ليبيّن للناس و يتمّم الحجة ، كما قال تعالى في القرآن الكريم ؛ [ ليعلم أن قد ابلغوا رسالات ربّهم ...] الجنّ/28


 

درس الغسل و المسح

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

مصطلح (2) الغسل يغسل و المسح يمسح (3) صلّينا و فرحنا كلّ الفرح (4) الهي متى حالي يصلح و امري ينجح (5) يفتح (6)

**************

(1) ؛ (2) 23/6/1991 ؛ (3) 19/8/1991 ؛ (4) 28/8/1991
(5)20/12/1991 ؛ (6) 30/1/1992

تفسير درس الغسل و المسح

هنا جاء الفتوى المعصوم لحقّ مسألة الوضوء المصطلحة بين الشيعة و السنة ، و هو - الغسل يغسل و المسح يمسح - كلاهما شرعيّان من أراد الغسل فليغسل و من أراد المسح فليمسح و ليصليا الشيعة و السنة معاً في جماعة واحدة و ليعتصموا بحبل الله و لايتفرّقوا ، إن قالوا قال : الرسول الله صلى الله عليه و سلّم : [ ويل للاعقاب من النار ] ، فهذا إن كانت الأعقاب متوسخة و متنجسِّة ، و قال ابن عباس : [ إنّ النّاس أبوا الله الغسل ... و لاأجد في كتاب الله إلّا المسح ] ابن ماجه/ج1/ص : 156 رقم : 458 ، في الزوائد اسناده حسن ، وقال تعالى : [ وامسحوا برؤسكم و ارجلكم إلى الكعبين ] المائدة/6 .
فليلعنا السنة و الشيعة شيطانهما و ليتحدا ليتحقق الفتح المبين و ليحرّر العالم ، ألا و انّ ادعاء الانقاذ للعالم حزب من الخيال الّا أن إلى صيغة الهاميّة موحدّة ، ألا و إنّ التفرقة بين المسلمين اعظم من الغسل و المسح ، و الله المستعان .


 

درس المصالح

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

ناجح (2) الله فاتح (3) لا لاجئ و لامادح (4) لاتدل ما المصالح (5) الوحي الصالح (6)

**************

تأريخ الالهام :
(1) 17/6/1991 ؛ (2) 5/8/1991 ؛ (3) 19/8/1991
(4) 14/9/191 ؛ (5) 25/10/1991 ؛ (6) 9/8/1992

تفسير درس المصالح

انت و انصارك الناجحون ، لاميل نحو اليسار و لانحو اليمين امض على صراطك المستقيم ، و لاتطلّع على بعض الاسرار المعطاة اليك الّا اهلها لأ لّايكون الاستغلال السلبي من قبل الاضداد .


 

درس المحبّة

بسم الله الرحمن الرحيم(1)

اللهم اجعل محبتك أدوم الاشياء عليّ (2) قبلنا و قبل كلّ شئ (3) ليس فقده شئ (4) ليس لك من الامر شئ (5) لاتزل قدميّ (6) و اوحى اليّ (7) بشئ ينطق الذي انطق كلّ شئ (8)

**************

تأريخ الالهام :
(1) 17/6/1991 ؛ (2) 5/7/1991 ؛ (3) 3/6/1991 ؛ (4) 5/7/1991
(5) 7/3/1992 ؛ (6) 5/11/1991 ؛ (7) 5/11/1991 ؛ (8) 13/3/1992

تفسير درس المحبّة

6- هناك قاعدة الهيّة غير مكتشفة من قبل العلماء لو اطّلع عليها لامكنت المحادثة مع الحيوان و البنات و الجماد .

*******************

[ 1 ]

[ 2 ]

[ 3 ]

[ 4 ]

[ 5 ]

[ 6 ]